Beirut
15°
|
Homepage
مليونا سائح في لبنان
الخميس 10 كانون الثاني 2019

أعلن وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان، أنّ "عدد السياح الذين دخلوا لبنان خلال العام 2018 بلغ حوالي المليونين بزيادة قرابة الـ 300 الف سائح عن العام 2017".

كيدانيان وفي خلال افتتاحه اعمال "المؤتمر السابع للحوار الاوروبي – المتوسطي عن طريق الفينقيين" الذي تنظمه مؤسسة LAU – لويس قرداحي بالتعاون مع وزارة السياحة في شكل اساسي و"مجلس اوروبا"( الى جانب مساهمات لكل من وزارة الثقافة وهيئات اوروبية ولبنانية مختلفة)، تطرّق إلى "مشكلة الاعلام الاجنبي الذي يصر على نقل الصورة السيئة عن لبنان ويغفل عن أن عدد السياح ارتفع خلال العام 2018 لحوالي مليوني سائح مقارنة مع مليون وسبعمئة الف خلال العام 2017".

وختم:"أعلم ان هذا رقم متواضع بالنسبة الى الدول السياحية العالمية ولكنّه جيد بالنسبة لنا في لبنان لأنه مؤشر على الجهد الكبير الذي نقوم به كلبنانيين لجعل لبنان مقصداً مميزاً للسياحة العالمية".
الاكثر قراءة
"فرمان" أميركي: "الحكومة بشروطنا" 9 إشتباك بين نائبين 5 أمير قطر يقرر الحضور شخصياً إلى القمة 1
المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 10 بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 6 وسام عاشور يسجن إبنة عمه.. 2
ضو: هذا سبب مقاطعة القادة العرب للقمة 11 شدياق تستذكر صفير وتنتقد باسيل 7 سوريا "غاضبة" من لبنان! 3
قطر أمام فرصة ذهبية 12 صورة لابن سلمان بـ"تحدي العشر سنوات" تشعل مواقع التواصل 8 اشتباك سياسي حاد إثر انتهاء أعمال القمّة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر