Beirut
20°
|
Homepage
مجدداً... وهاب يشن هجوماً عنيفاً على اللواء عثمان
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 10 كانون الثاني 2019

نشر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السّابق وئام وهاب، سلسلة من التغريدات التويتريّة، توجّه بها الى المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان.

وقال وهّاب للواء عثمان:"لا تحاول تسريب أخبار كاذبة عن لسان القضاء للضغط عليه فكل المعلومات المتوافرة تقول بأنك مسؤول عن كل ما حدث وأنت تبرعت لمعلمك بالعملية ولم تكن تدرك بأنك أصغر من وعدك".

وأضاف:"لو كنت إبن مؤسسة لسمحت بملاحقة الضباط الفاسدين ولكن السؤال المطروح هل أنت شريكهم؟".


وتابع وهّاب في تغريدة أخرى:"في موضوع الشهيد محمد أسهل شيء عليك يا عثمان أن يحاسبك القضاء لأن المجموعة التي إغتالت مرتبطة بك كما يبدو".




وكان اللواء عثمان قد تطرق الى موضوع الوزير السابق وئام وهاب وأحداث الجاهليّة خلال استقباله متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، قائلاً:"نحن في دولة قانون، وهذه الدولة ترعى الجميع. أنا أعتبر أنني مواطن قبل أن أكون مديرا عاما، وعندما يتكلم القانون سيتكلم. لدينا معطيات كثيرة عن التحقيق، لا بد أن يكشفها القضاء وتظهر للجميع".
إقرأ المزيد
ضو: كلام عون خطير!
الاكثر قراءة
جنبلاط: وداعاً oscar 9 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 5 «نفضة» في حزب الله 1
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 10 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 6 قتل زوجة شقيقه وعلّقها في سقف غرفتها.. تفاصيل جريمة ببنين 2
رسائل أميركية "شديدة اللهجة" للبنان 11 معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 7 طوافات لبنانية في قبرص 3
بعد قرار "الوزارة".. الطبش تتصل ببستاني 12 "القوات": باسيل سانَدنا! 8 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر