Beirut
16°
|
Homepage
باقة مميزة من "Paramount Twin" لعشّاق التزلّج
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

"ليبانون ديبايت"

على مدى أكثر من عشرين سنة، حافظت "Paramount Twin"، على إسمها العريق ومستواها العالي والعالميّ في مجال التزلّج، قبل أن تنضمّ عام 2009 الى قطاع التعليم، وتتحوّل الى مدرسة من شأنها أن تغيّر حياة الشخص وتنقله من مرحلة هاوٍ الى محترف.

فكرة النادي الموجود في كفردبيان، بدأها السّيد صنين بعينو بالشراكة مع السّيد رياض عقيقي، قبل أن ينضم اليهما روجيه عقيقي الذي يعدّ واحداً من أفضل مدرّبي رياضة التزلّج في لبنان.


اليوم وبعد أكثر من أسبوع على افتتاح موسم التزلّج ومع انحسار "نورما" التي أكرمت على المناطق الجبليّة بالثلج، يستمرّ الإقبال على "Paramount Twin"، التي تقدّم لمحبّي هذه الرياضة باقة عروض للكبار والصغار والطلّاب.

وفي هذا السّياق، يعلن السّيد بعينو عن "باقة بقيمة 110$ تتضمّن النقليّات ذهاباً واياباً، والتذكرة، وممارسة رياضة التزلج ليوم كامل تحت إشراف مدرب متخصّص، مع استراحة غداء".

ويفسّر بعينو أكثر عن الباقة التي تضمّ ايضاً اشتراكاً موسميّاً هو عبارة عن 25 يوماً بقيمة 700$، آخر يشمل كلّ ما هو مذكور سابقاً بـ1700$، فيما يمكن للشخص الذي يريد فقط ان يمارس رياضة التزلج أن يدفع 50$ عن يوم كامل.

كذلك، يقول أنّ "الشركة تتعاقد مع مدارس تضمّ في برامجها "عطلة الثلج"، إذ تقيم للتلاميذ مشروعاً يصل الى 5 أيّام يشمل الإقامة في فندق، مع وجبات الطعام الثلاثة، والنشاطات، وممارسة رياضة التزلج وتعلّمها"، معلناً أنّها "تستقبل 50 تلميذاً بشكل موسميّ يومي السبت والأحد والعطل".

ويشدّد، على أنّ "النقليّات محدّدة في نقاط مختلفة يتمّ الإعلان عنها وتشمل مناطق ساحليّة من ضمنها بيروت، لتمكّن كلّ شخص يجد صعوبة في التنقل، من التواصل مع الشركة والتنسيق بشأن نقطة الإنطلاق".

ويشير الى أنّ "هذا الإجراء يشمل بشكل خاص الصغار، بحيث يتم ارسالهم من قبل ذويهم، مع حرص الشركة على ضمان سلامتهم من خلال التعاقد مع سائقين يملكون الخبرة المطلوبة في القيادة ولا سيّما على الثلج، وهم من أبناء كفردبيان". موضحاً أنّ "كلّ مجموعة تضمّ 7 أشخاص على الأكثر".

ولفت بعينو، الى أنّ "الغاية من انشاء هذه المدرسة، لا تقتصر فقط على التسلية، بل هدفنا العمل على مهارات الشخص وتطوير قدراته.

هذا من الناحية التقنيّة، أما على الصعيد التنظيمي، فيؤكّد بعينو، "إشرافه الشخصي على المتزلّجين والتمارين التي يقومون بها، طوال فترة تواجدهم على ساحة التزلج، وهناك أشخاص يتولّون بدورهم إدارة العمليّة والبرامج، في حال حصول تأخير فيما خصّ المواصلات، او عندما يشعر اي ولد بالتعب... وما الى هنالك".

وقد شكر بعينو كل الذين يساعدون النادي من أجل التطور، وخص بالذكر بلدية كفردبيان ومحلات sport expert الممثلة بالسيد شربل سلامه، بنك بيروت، Jack Akiki Entreprise الممثلة بالسيد جاك عقيقي.

وإذ استبشر بعينو خيراً من موسم 2019. وضع رقمي 71616848 و03538182، للتواصل مع "Paramount Twin".
الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 سكاف تنعي سابا 6 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 7 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر