Beirut
24°
|
Homepage
برشلونة يمهد لصفقة قوية وسان جيرمان يخطط لإفسادها
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 10 كانون الثاني 2019

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة يمهد لعقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بضم النجم الهولندي الصاعد فرينكي دي يونغ، متوسط ميدان أياكس.

وذكرت صحيفة "El Mundo Deportivo" أن دي يونغ وافق على بنوده الشخصية في عقده مع برشلونة، حيث توصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن هذا الأمر، ويتبقى فقط موافقة أياكس أمستردام على عرض الفريق الكتالوني.

وتطالب إدارة أياكس بمبلغ لا يقل عن 75 مليون يورو للتخلي عن نجمها الموهوب.


ولكن ما قد يفسد إتمام هذه الصفقة أو يرفع من قيمتها المالية، هو دخول باريس سان جيرمان الفرنسي على الخط للتعاقد مع دي يونغ، وربما تقدم إدارة "البي إس جي" عرضا مغريا، لخطف صاحب 21 عاما، كنوع من الانتقام من إدارة الفريق الكتالوني، التي تنوي ضم أدريان رابيو متوسط ميدان سان جيرمان مجانا مع نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده (رابيو) ورفض كل العروض المقدمة له لمواصلة مشواره مع فريق حديقة الأمراء.
الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر