Beirut
15°
|
Homepage
برشلونة يمهد لصفقة قوية وسان جيرمان يخطط لإفسادها
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 10 كانون الثاني 2019

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة يمهد لعقد صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بضم النجم الهولندي الصاعد فرينكي دي يونغ، متوسط ميدان أياكس.

وذكرت صحيفة "El Mundo Deportivo" أن دي يونغ وافق على بنوده الشخصية في عقده مع برشلونة، حيث توصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن هذا الأمر، ويتبقى فقط موافقة أياكس أمستردام على عرض الفريق الكتالوني.

وتطالب إدارة أياكس بمبلغ لا يقل عن 75 مليون يورو للتخلي عن نجمها الموهوب.


ولكن ما قد يفسد إتمام هذه الصفقة أو يرفع من قيمتها المالية، هو دخول باريس سان جيرمان الفرنسي على الخط للتعاقد مع دي يونغ، وربما تقدم إدارة "البي إس جي" عرضا مغريا، لخطف صاحب 21 عاما، كنوع من الانتقام من إدارة الفريق الكتالوني، التي تنوي ضم أدريان رابيو متوسط ميدان سان جيرمان مجانا مع نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده (رابيو) ورفض كل العروض المقدمة له لمواصلة مشواره مع فريق حديقة الأمراء.
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر