Beirut
15°
|
Homepage
جنبلاط: بعض الوزراء "محترفي سرقة" وأسماؤهم لا تبشّر بالخير
المصدر: الجمهورية | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

وضعنا بات أسوأ ممّا كان عليه في الماضي

لم يعد يوجد حدّ أدنى من المناقصات النزيهة والمدروسة

منظومة الفساد الحالية توسّعت كمّاً ونوعاً قياساً الى الماضي

سليم الخوري بريئاً امام حيتان الفساد التي تلتهم الاخضر واليابس

بعض الاسماء المرشّحة للتوزير لا تبشّر بالخير ومن محترفي السرقة


يتحسّر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في حواره مع صحيفة "الجمهورية" على ما آل اليه طموح الاصلاح ومكافحة الفساد حتى الآن، ملاحِظاً "انّ وضعنا بات أسوأ ممّا كان عليه في الماضي".

واعتبر انه "لم يعد يوجد للاسف حدّ أدنى من المناقصات النزيهة والمدروسة، والبنى التحتية غير مؤهّلة، فكيف إذا هطلت كميات كبيرة من الامطار دفعة واحدة كما حصل خلال عاصفة نورما".

وأضاف جنبلاط:"من جهة العاصفة كانت قوية، ومن جهة أخرى الفساد قديم ومستمر، والنتيجة أضرار في مناطق عدة، والمواطن يدفع الثمن".


واعتبر جنبلاط انّ منظومة الفساد الحالية توسّعت، كمّاً ونوعاً، قياساً الى الماضي، "ونحن أصبحنا نترحّم على طبقة الفاسدين القديمة التي كانت أكثر رقيّاً وأقلّ نهماً في السابق، بينما يبدو أنّ النماذج الحالية شهيتها مفتوحة ولا تعرف أن تقف عند حدّ"، مضيفاً:"كم يبدو سليم الخوري بريئاً امام حيتان الفساد التي تلتهم الاخضر واليابس".

ورأى ان بعض الاسماء المرشّحة للتوزير، لا تبشّر بالخير وملامحها توحي مسبقاً بأنها من محترفي السرقة، اما بعض المتعهّدين فمصيبتُنا معهم أعظم وارتكاباتُهم تدلّ عليهم".
لقراءة الخبر كاملاً اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2AIsbwD
الاكثر قراءة
جنبلاط: أجّل زيارته بعد أن أطلعه "حزب الله" على التحصينات 9 أوتوستراد الموت... يخطف الشّابين طه وعمران 5 العاصفة تضرب.. سوريا والأردن ولبنان على "الجبهة الثلجية" 1
بالصور: عناصر حزب الله بين الثلوج على الحدود 10 فرنجية لأسود: بهذه الحالة بتمشي الحكومة 6 بالفيديو: كارثة تحلّ بسكّان الجناح وشاطئ السان سيمون 2
بالصور: رهف تتذوق "لحم الخنزير" في كندا! 11 قتل ابنته في برالياس... ودفنها 7 بالفيديو: عمليّة سرقة "خاطفة" في ضبيه 3
بالصورة: هل وقعتم ضحية هذا المحتال؟ 12 بري... "كفى" ! 8 "ليبانون ديبايت" يكشف هوية مخترق الحدود جنوباً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر