Beirut
16°
|
Homepage
جنبلاط: بعض الوزراء "محترفي سرقة" وأسماؤهم لا تبشّر بالخير
المصدر: الجمهورية | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

وضعنا بات أسوأ ممّا كان عليه في الماضي

لم يعد يوجد حدّ أدنى من المناقصات النزيهة والمدروسة

منظومة الفساد الحالية توسّعت كمّاً ونوعاً قياساً الى الماضي

سليم الخوري بريئاً امام حيتان الفساد التي تلتهم الاخضر واليابس

بعض الاسماء المرشّحة للتوزير لا تبشّر بالخير ومن محترفي السرقة


يتحسّر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في حواره مع صحيفة "الجمهورية" على ما آل اليه طموح الاصلاح ومكافحة الفساد حتى الآن، ملاحِظاً "انّ وضعنا بات أسوأ ممّا كان عليه في الماضي".

واعتبر انه "لم يعد يوجد للاسف حدّ أدنى من المناقصات النزيهة والمدروسة، والبنى التحتية غير مؤهّلة، فكيف إذا هطلت كميات كبيرة من الامطار دفعة واحدة كما حصل خلال عاصفة نورما".

وأضاف جنبلاط:"من جهة العاصفة كانت قوية، ومن جهة أخرى الفساد قديم ومستمر، والنتيجة أضرار في مناطق عدة، والمواطن يدفع الثمن".


واعتبر جنبلاط انّ منظومة الفساد الحالية توسّعت، كمّاً ونوعاً، قياساً الى الماضي، "ونحن أصبحنا نترحّم على طبقة الفاسدين القديمة التي كانت أكثر رقيّاً وأقلّ نهماً في السابق، بينما يبدو أنّ النماذج الحالية شهيتها مفتوحة ولا تعرف أن تقف عند حدّ"، مضيفاً:"كم يبدو سليم الخوري بريئاً امام حيتان الفساد التي تلتهم الاخضر واليابس".

ورأى ان بعض الاسماء المرشّحة للتوزير، لا تبشّر بالخير وملامحها توحي مسبقاً بأنها من محترفي السرقة، اما بعض المتعهّدين فمصيبتُنا معهم أعظم وارتكاباتُهم تدلّ عليهم".
لقراءة الخبر كاملاً اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2AIsbwD
إقرأ المزيد
سكاف تنعي سابا
الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 6 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 سكاف تنعي سابا 7 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر