Beirut
16°
|
Homepage
خاطفو زوجة الملياردير الأوروبي يطلبون فدية غريبة!
المصدر: روسيا اليوم | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

فوجئ المحققون في قضية اختطاف زوجة الملياردير النرويجي، توم هاجينز، عندما طالب الخاطفون مؤخرا بدفع الفدية بالعملة الرقمية حصرا.

وطلب الخاطفون من هاجينز دفع فدية بقيمة 10 ملايين دولار أميركي، مقابل إطلاق سراح زوجته، لكن شريطة أن تكون بالعملة الرقمية (Cryptocurrency)، بحيث يصعب على السلطات تحديد هويتهم الحقيقية.

وبعد مضي أشهر على اختطاف الزوجة من ضواحي العاصمة النرويجية، أوسلو، اضطرت الشرطة إلى الاستعانة بالعامة في محاولة لحل لغز الاختطاف وتحرير الرهينة، بعد أن فشل المحققون في التوصل إلى أي نتائج ملموسة.


وجاء في تصريح صدر مؤخرا عن قيادة الشرطة النرويجية: "هدفنا هو إيجاد المرأة على قيد الحياة وإعادتها إلى أسرتها. كما هو الحال في كافة القضايا الجنائية، يعتبر الوقت عاملا هاما".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يطلب فيها خاطفون فدية بـ "Cryptocurrency"، حيث دفع مستثمر روسي مبلغ مليون دولار بعملة البيتكوين، عقب اختطافه المفاجئ في أوكرانيا، في كانون الاول 2017.
الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 6 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 سكاف تنعي سابا 7 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر