Beirut
15°
|
Homepage
أحمد الحريري: نحن في لبنان نواجه هذا المشروع
الجمعة 11 كانون الثاني 2019

قام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، بجولة في عكار أمس، عاين في خلالها القرى المتضررة جراء العاصفة الأخيرة، ولا سيما في سهل عكار، بناء لتوجيهات الرئيس سعد الحريري، يرافقه النواب طارق المرعبي، وليد البعريني ومحمد سليمان وقيادات التيار في المنطقة.

وقد عقد لهذه الغاية اجتماعاً في مركز اتحاد بلديات السهل مع النواب ورؤساء البلديات محمد المصري واحمد ابراهيم وخالد خالد.

وخلال جولته وزياراته الإجتماعيّة، شدد أحمد الحريري على أن "الرئيس المكلف يقرأ في كتاب والده رفيق الحريري، الذي ترك لنا أمانة غالية هي الناس الطيبين الذين أحبوه".


وأكّد أنّ "شرارة مشروع رفيق الحريري ستبقى مضاءة في مواجهة المشاريع الطائفية التي تعود لتطل برأسها من جديد، ومهمتنا صعبة ويجب علينا ان نكون الى جانب الرئيس الحريري كي نعيد بناء دولة رفيق الحريري التي حلم بها".

أحمد الحريري، تطرق كذلك الى دور إيران في زعزعة استقرار المنطقة العربية، مؤكداً أننا "نخوض المعركة مع المشروع العربي الذي يشبهنا، وفي وجه المشروع الايراني الذي يفاخر بإحتلال العواصم العربية، ونحن في لبنان نواجه هذا المشروع الذي يحلم بأن نكون واجهة له".
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر