Beirut
18°
|
Homepage
الخطيب: عون لم يوفر جهدا لتسهيل تأليف الحكومة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

عاد وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال طارق الخطيب الى بيروت آتيا من الاردن بعد ترؤسه الدورة الاستثنائية لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة يرافقه، مستشاره الدكتور جوزف الاسمر.

وقبيل عودته لبّى الوزير الخطيب دعوة سفيرة لبنان في الاردن ترايسي شمعون الى لقاء مع عدد من فاعليات الجالية اللبنانية حيث تداول معهم في الاوضاع الراهنة.

وتطرّق الى الشأن الحكومي، قائلا:"ربما تتساءلون متى ستتشكل الحكومة، إن الرئيس عون لم يوفر جهدا ولا مبادرة من اجل تسهيل التأليف، وقد ضحى كثيرا كي تولد الحكومة، وكلف اخيرا وزير الخارجية جبران باسيل بالعمل على تذليل آخر العقد من اجل انطلاق التشكيلة الحكومية المنتظرة ومن اجل وضع مشاريع سيدر على سكة التنفيذ كي ننهض بلبنان اقتصاديا ونحصن مناعته الاقتصادية والمالية".


وختم:"لقد شاركت هنا في الاردن في مؤتمر للوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة، وإننا نعمل على مواجهة التحديات البيئية التي تعترض ليس فقط لبنان بل الاردن وكل الدول العربية".
الاكثر قراءة
خسارة لبنان 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 10 فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 6 بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 2
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 11 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
5 مليارات دولار 12 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر