Beirut
21°
|
Homepage
بالصور: سيارة أمنيّة مخالفة تقفل الطريق!
الجمعة 11 كانون الثاني 2019

"ليبانون ديبايت"

"تشتهر" طريق ضهر البيدر، بزحمة السّير التي ترافق المواطن في كلّ "مشوار" الى البقاع، وذلك لأسباب كثيرة صريحة، وواضحة ومعلومة. ومن ضمنها عدم التزام السّائق بالخطّ المحدّد له، اذ يعمد دائماً الى فتح "خطوط" على حسابه يتعدّى فيها على طريق غيره سواء صعوداً او نزولاً، ما يؤدي في حالات كثيرة الى اقفال الطريق بالاتجاه الآخر.

هذه المشكلة في عدم احترام قوانين وأنظمة السّير، يتحمّل مسؤوليّتها السّائق اللبنانيّ، لكن كيف اذا كان المخالف من يفترض به أن يكون قدوة للآخرين، ويحاسب هو المخالفين؟!


في هذه الصور التي التقطها مواطن "علقان بالعجقة"، نجد كيف أنّ سيّارة أمنية فتحت خطاً مخالفاً، أغلقت من خلاله الطريق تماماً أمام السّائقين على الإتجاه الثاني.

بدورنا، نضع هذه الصور التي تظهر بشكل واضح رقم لوحة السيّارة، برسم المسؤولين والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي التي تسجّل يوميّاً مئات المخالفات، ويشهد لها نشاطها على صعيد التدابير والاجراءات التي تتخذها على صعيد قوانين السير في لبنان.
الاكثر قراءة
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 9 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 5 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 1
هل يستقيل باسيل؟ 10 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 6 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 2
بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات 11 قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 7 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 3
"العمالي العام" يعلن قبول استقالة الأسمر.. من اختار رئيساً بالنيابة؟ 12 «السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 8 فرصة باسيل للانتقام من بري 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر