Beirut
15°
|
Homepage
اجتماع لتفعيل التعاون بين وزارة الصناعة والبلديات
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

عقد اجتماع بين المدير العام لوزارة الصناعة داني جدعون ورئيس اتحاد بلديات جبيل فادي مارتينوس ورئيس بلدية ميفوق هادي حشاش، في إطار التعاون وتفعيل الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص والبلديات، بهدف تحديث القطاع الصناعي وتطويره.

وبحث المجتمعون، في برنامج عمل لتفعيل التعاون بين الجهات المعنية على صعيد تحديث داتا المعلومات عن المصانع، في نطاق كل بلدية في قضاء جبيل، لمواكبة عملها من قبل الأجهزة الفنية والتقنية والرقابية في وزارة الصناعة، والكشف على المصانع غير المرخصة من اجل دراسة امكانية قوننتها.

وتطرق المجتمعون الى اجراء الدراسات الأولية بالتعاون مع الجامعات لدرس اوضاع المناطق الصناعية القائمة للعمل على تأمين التمويل اللازم لاعادة تأهيلها وتطويرها اضافة الى البحث في امكانات اقامة مناطق صناعية جديدة وحديثة حيث يمكن.


كما بحثوا في العمل المشترك المطلوب لتخفيض الضرر والتلوث على مختلف اشكاله الى الحد الاقصى الممكن، حفاظا على البيئة والمحيط.

ثم انتقل جدعون وفريق عمل الوزارة الى مقر بلدية زوق مكايل حيث عقدوا اجتماعاً مع رئيس بلدية زوق مكايل عبده الحاج ورئيس بلدية جعيتا وليد بارود للبحث في سبل التعاون على مختلف الأصعدة. ثم جال الجميع في المناطق الصناعية في الزوق وتلك المتاخمة لجعيتا.

الاكثر قراءة
بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 9 إشتباك بين نائبين 5 أمير قطر يقرر الحضور شخصياً إلى القمة 1
ضو: هذا سبب مقاطعة القادة العرب للقمة 10 شدياق تستذكر صفير وتنتقد باسيل 6 وسام عاشور يسجن إبنة عمه.. 2
المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 11 "فرمان" أميركي: "الحكومة بشروطنا" 7 سوريا "غاضبة" من لبنان! 3
السيد: شكرا للصومال 12 صورة لابن سلمان بـ"تحدي العشر سنوات" تشعل مواقع التواصل 8 اشتباك سياسي حاد إثر انتهاء أعمال القمّة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر