Beirut
15°
|
Homepage
دعموش: الجمود في الملف الحكومي ليس في مصلحة البلد
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

لفت نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش، خلال احتفال أقيم بالذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الشيخ نمر النمر في مجمع المجتبى في الضاحية الجنوبية لبيروت، إلى أن "الجمود في الملف الحكومي ليس في مصلحة البلد ويضر بسمعة لبنان ويفاقم المشكلات والأزمات القائمة".

وأكد أن "من يؤخر تشكيل الحكومة ويضيع الوقت والفرص على لبنان هو من يصر على تجاوز نتائج الانتخابات النيابية وعلى عدم الاعتراف بالآخرين وحقهم في التمثيل في الحكومة ويرفض الحلول المطروحة"، مشيرا إلى أن "البلديات في وضع لا يحتم لأي تأخير أو تعطيل في تأليف الحكومة".

وشدد الشيخ دعموش على أن "التطبيع من قبل الأنظمة الخائنة لن يجعل من اسرائيل كيانا مقبولا لدى شعوب المنطقة، بل ستبقى اسرائيل في نظر هذه الشعوب كيانا محتلا غاصبا قائما على القتل والإرهاب والعدوان وارتكاب المجازر".
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر