Beirut
15°
|
Homepage
مكتب بري يرد على لجنة القمة: اختلاقات وتلفيقات
الجمعة 11 كانون الثاني 2019

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري بأنّ "المعلومات الصادرة في بيان اللجنة الاعلامية المنظمة للقمة الاقتصادية التنموية حول موضوع دعوة ليبيا الى القمة وعدم دعوة سوريا اليها هي مختلقة وعارية من الصحة تماما".

وأبدى المكتب الاعلامي للرئيس بري في بيان، استغرابه الشديد ان يصل هذا الاسلوب من الاختلاقات والتلفيقات لهذا المستوى من القضايا والمقام، لا بل على العكس فقد زار وزير المال رئيس الجمهورية ميشال عون بناءً لطلب الرئيس بري محتجاً على توجيه دعوات الى الليبيين.

وكانت اللجنة الاعلامية المنظمة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، أعلنت في بيان، ان "التحضيرات للقمة بدأت منذ شهر آب الماضي بالتنسيق بين مختلف الادارات الرسمية".


وذكر البيان ان "رئيس اللجنة العليا المنظمة للقمة الدكتور انطوان شقير ورئيس اللجنة التنفيذية الدكتور نبيل شديد قد زارا كلاً من دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري والوزراء المختصين، واطلعوهم على كل الترتيبات المتعلقة بالقمة والدول المشاركة".

واشار الى أنه "في ما خص دعوة ليبيا الى حضور القمة، فقد ابلغ دولة الرئيس بري عضوي اللجنة العليا موافقته على دعوة ليبيا على ان توجه الدعوة عبر القنوات الديبلوماسية، فتم ذلك بواسطة مندوب ليبيا لدى جامعة الدول العربية".
الاكثر قراءة
جنبلاط: أجّل زيارته بعد أن أطلعه "حزب الله" على التحصينات 9 أوتوستراد الموت... يخطف الشّابين طه وعمران 5 العاصفة تضرب.. سوريا والأردن ولبنان على "الجبهة الثلجية" 1
بالصور: عناصر حزب الله بين الثلوج على الحدود 10 فرنجية لأسود: بهذه الحالة بتمشي الحكومة 6 بالفيديو: كارثة تحلّ بسكّان الجناح وشاطئ السان سيمون 2
بالصور: رهف تتذوق "لحم الخنزير" في كندا! 11 قتل ابنته في برالياس... ودفنها 7 بالفيديو: عمليّة سرقة "خاطفة" في ضبيه 3
بالصورة: هل وقعتم ضحية هذا المحتال؟ 12 بري... "كفى" ! 8 "ليبانون ديبايت" يكشف هوية مخترق الحدود جنوباً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر