Beirut
15°
|
Homepage
الأسمر من أمام قصر العدل: الأمور تحولت الى كيدية
الجمعة 11 كانون الثاني 2019

صرّح رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر من أمام قصر العدل في بعبدا، قبل البدء بالاستماع إليه، في الدعوى المقامة ضده من وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري بجرم القدح والذم.

وقال:"من الطبيعي أن هناك كيدا سياسيا نواجهه اليوم لأن الانسان عندما يدلي برأيه في موضوع محق يختص بسرعة المولدات الكهربائية. ونحن لجأنا إلى القضاء وإلى مجلس الشورى ولم نلجأ الى الشارع. طلبنا رأيا قانونيا قامت الدنيا ولم تقعد وتحولت الأمور من الوزير إلى كيدية مطلقة بدأ في البداية من مقاضاتي في عملي وعندما ظهر الخطأ انتقل إلى المحكمة لذلك نحن لنا ملء الثقة بالقضاء".

تابع:"هذا مبرر كبير لنا للمطالبة بالحصانة النقابية التي لا نرضى اليوم بديلا عنها ولا بديلا عن التفرغ النقابي لأن النقابي المنتخب يجب أن يتمتع بحصانة مطلقة".


وعدّد الاسمر، القضايا التي عمل الاتحاد ويعمل لإقرارها ومنها رفع الحد الأدنى للأجور وسلسلة الرتب والرواتب.
الاكثر قراءة
بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 9 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 10 باسيل تجنّب واعتذر 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 11 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 7 "مخترق" الحدود جنوباً في قبضة المخابرات 3
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 12 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 8 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر