Beirut
16°
|
Homepage
بزي: جريصاتي أكد ما قلناه
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

رد عضو المكتب السياسي في حركة "أمل" النائب علي بزي، على ما قاله وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي، وقال في تصريح: "لقد أكد وزير العدل ما قلناه لان الموعد المطلوب للمنظمة الدولية بزيارة لبنان من 28 الى 30 كانون الثاني هو موعد مع كل المسؤولين اللبنانيين، ولا يختص لا من قريب او من بعيد بقضية هنيبعل القذافي".

وفي السياق عينه، إتصل المدير العام التنفيذي للمنظمة الدولية Alef liban جورج غالي، بالنائب بزي مثنيا على توضيحه أن طلب الزيارة من السلطات اللبنانية يتعلق بملف الحقوق السياسية والمدنية بشكل عام وليس بأي ملف خاص بموقوفين معينين.

اشارة الى أن جريصاتي، وجه كتابا الى رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي بركان سعد حول قضية هانيبال القذافي، للاطلاع على مسار هذا الملف بتفاصيله كافة والتأكد من خلوه من أي مخالفات أو تجاوزات للنصوص المرعية وضمانات المتقاضين والتي يعود لكم حق رصدها وتقديرها.


الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 سكاف تنعي سابا 6 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 7 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر