Beirut
15°
|
Homepage
ابو جودة: لعدم سلوك الطرق الجبلية الا للضرورة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

دعا محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده المواطنين، ضمن محافظة البقاع الى الاستعداد والتحضر لاحتمال وصول منخفض جوي، بدءا من مساء يوم الاحد المقبل ويستمر لغاية يوم الخميس في 17 الحالي، وفق ما تشير اليه المعطيات الخاصة بمصلحة الابحاث العلمية الزراعية في البقاع.

وطلب ابو جودة من المواطنين "عدم سلوك الطرق الجبلية الا في حالات الضرورة القصوى، والاستعلام عن أحوال الطرق والتقيد بتعليمات وارشادات قوى الامن الداخلي والتحلي في أقصى درجات الوعي والمسؤولية حفاظا على سلامتهم وسلامة فرق الانقاذ".

هذا وصدر عن ابو جودة، تعميم حمل الرقم 49/4، الى قيادة منطقة البقاع الاقليمية وقائمقامية البقاع الغربي وقائمقامية راشيا واتحاد بلديات قضاء زحلة والصليب الاحمر اللبناني في البقاع والمصلحة الاقليمية للاشغال العامة والمكتب الاقليمي للدفاع المدني ودائرة الشؤون الاجتماعية في البقاع، جاء فيه:


"بما ان معطيات الارصاد الجوية الخاصة بمصلحة الابحاث العلمية الزراعية في البقاع تشير الى احتمال وصول منخفضات جوية ترافقها امطار غزيرة ورياح قوية وثلوج على الجبال والمرتفعات، بدءا من مساء يوم الاحد الواقع فيه 13/1/2019 ولغاية يوم الخميس الواقع فيه 17/1/2019، لذلك، يرجى التفضل بالاطلاع كل ضمن نطاق اختصاصه والبقاء على جهوزية تامة لمواجهة اي مستجد او طارىء والتنسيق مع غرفة العمليات في قيادة سرية زحلة الاقليمية واتخاذ الاجراءات الاحتياطية والوقائية كافة، وبخاصة في القرى والبلدات المجانية لمجرى نهر الليطاني للحؤول دون حصول اي حادث او ضرر".
الاكثر قراءة
جنبلاط: أجّل زيارته بعد أن أطلعه "حزب الله" على التحصينات 9 أوتوستراد الموت... يخطف الشّابين طه وعمران 5 العاصفة تضرب.. سوريا والأردن ولبنان على "الجبهة الثلجية" 1
بالصور: عناصر حزب الله بين الثلوج على الحدود 10 فرنجية لأسود: بهذه الحالة بتمشي الحكومة 6 بالفيديو: كارثة تحلّ بسكّان الجناح وشاطئ السان سيمون 2
بالصور: رهف تتذوق "لحم الخنزير" في كندا! 11 قتل ابنته في برالياس... ودفنها 7 بالفيديو: عمليّة سرقة "خاطفة" في ضبيه 3
بالصورة: هل وقعتم ضحية هذا المحتال؟ 12 بري... "كفى" ! 8 "ليبانون ديبايت" يكشف هوية مخترق الحدود جنوباً 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر