Beirut
20°
|
Homepage
الحريري تابع أوضاع الحدود مع قائد الجيش
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، مساء اليوم في "بيت الوسط"، قائد الجيش جوزيف عون ومدير المخابرات طوني منصور ورئيس فرع التحقيق وليد العبد. وتناول البحث الأوضاع الأمنية عموما، ولا سيما التطورات على الحدود الجنوبية، وما يقوم به الجيش من مهمات في هذه المنطقة، للحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة، في مواجهة التهديدات والخروقات الإسرائيلية.

وخلال اللقاء، قدم العميد العبد للرئيس الحريري نسخة من كتاب إنجازات مديرية المخابرات للعام ٢٠١٨، الذي يتضمن كل ما قامت به المديرية على صعيد مكافحة الإرهاب والتجسس وملاحقة المخلّين بالأمن طوال العام الماضي.

كما التقى الرئيس الحريري وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي وعرض معه آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة.


ثم استقبل الرئيس الحريري النائب فؤاد مخزومي الذي قال على الأثر: "التقيت مع دولة الرئيس لكي أقدم له بداية التهنئة بالعام الجديد، وطبعا كانت فرصة للتحدث عن آخر التطورات الحكومية. ونحن موقفنا كان ولا يزال بأن الحكومة يجب أن تتشكل في أسرع وقت، ونتمنى على كل من يفاوض أن يصل إلى مرحلة يدرك فيها أن الوضع الاقتصادي لم يعد يتحمل، وأن هذه الحكومة لا بد من أن تتشكل في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "كما بحثنا آخر تطورات الأمور مع هذه العواصف التي تأتي إلى لبنان، ومشاريع البنى التحتية التي يحتاجها البلد", قائلاً:" نتمنى أن تكون هناك حركة جدية، لكي لا نظهر وكأن المواطن تفاجأ بهذه العاصفة".

كما استقبل الرئيس الحريري ممثل دار الفتوى في كندا الشيخ جمال حمود على رأس وفد، وعرض معه أوضاع الجالية اللبنانية وشؤونها.
الاكثر قراءة
"القوات": باسيل سانَدنا! 9 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 5 «نفضة» في حزب الله 1
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 10 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 6 قتل زوجة شقيقه وعلّقها في سقف غرفتها.. تفاصيل جريمة ببنين 2
رسائل أميركية "شديدة اللهجة" للبنان 11 معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 7 طوافات لبنانية في قبرص 3
بعد قرار "الوزارة".. الطبش تتصل ببستاني 12 جنبلاط: وداعاً oscar 8 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر