Beirut
15°
|
Homepage
ماذا قالت حليمة بولند عن صورها مع الإسرائيليين
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 11 كانون الثاني 2019

علقت إعلامية كويتية على صور نشرت لها مع إسرائيليين، وذلك بعدما قوبلت بهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند استيائها الشديد من هجوم تعرضت له على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب "التقاطها صورا تذكارية مع أطفال إسرائيليين".

وأضافت بولند أنها "لا تستطيع ن ترفض طلبا لطفل، وذلك وفقا لفطرتها كإنسانة وأم".


وأشارت إلى أنه "بخصوص الهجوم غير مبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقة لهم بالسياسة وقذارتها؛ فهم أحباب الله".




وأوضحت حليمة بولند: "أنا كإنسانة أولا وكأم لطفلتين ثانيا لم أستطع أن أكسر بخاطر الأطفال وأرفض التصوير معهم.. ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الشيء ولست نادمة".




وقالت بولند:"لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف".

وظهرت حليمة بولند في صور لها مع أطفال إسرائيليين في أثناء تواجدها في أنطاليا، وسألت الأطفال عن وطنهم فأجابوها أنهم من إسرائيل.
الاكثر قراءة
الحزب والتيّار: دقّت الساعة 9 مستشارة لباسيل تغادر الخارجية 5 العاصفة تضرب.. سوريا والأردن ولبنان على "الجبهة الثلجية" 1
ايران لاميركا: لبنان لنا 10 أوتوستراد الموت... يخطف الشّابين طه وعمران 6 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 2
فرنجية لأسود: بهذه الحالة بتمشي الحكومة 11 بالفيديو: عمليّة سرقة "خاطفة" في ضبيه 7 بالفيديو: كارثة تحلّ بسكّان الجناح وشاطئ السان سيمون 3
قتل ابنته في برالياس... ودفنها 12 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 8 أسهم باسيل... مرتفعة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر