Beirut
24°
|
Homepage
ملكة جمال لبنان: حزنت وشعرت بخيبة الامل
السبت 12 كانون الثاني 2019

بصدق أطلت مايا رعيدي على المشاهدين امس في زيارة الى "بيت الكل" حيث استقبلها عادل كرم وحاورها في مسيرة قلبت حياتها منذ انتخابها ملكة جمال لبنان للعام 2018. تحدثت مايا عن العائلة وشكرت والديها اللذين دفعاها لخوض هذه التجربة وتحدثت عن العلاقة المميزة والشفافة التي تجمعها بالـMTV.

عن تمثيلها للبنان في ملكة جمال الكون، تطرقت الى خيبة الامل التي شعرت بها لعدم وصول لبنان الى النهائيات خصوصاً بعد أن وضع الرأي العام أمله فيها. "حزنت لأن لبنان لم يبلغ مراحل نهائية، لم أحزن لشخصي. ففي تايلاند كانوا يندهونني "لبنان". لم أتلق أي توجيه من الـNational Director ريما فقيه التي لم تحضر الى حفل انتخاب ملكة جمال الكون الا قبل يوم من الانتخابات، وبالتالي لم يكن لبنان ممثلا رسمياً بنظر لجنة ملكة جمال الكون". وقد أصبح معلوماً أن الترجيحات الدولية كانت تضع لبنان في المراتب العشر الاولى.

بعد خوض المنافسة في ملكة جمال لبنان أكدت مايا رعيدي أن المستوى في لبنان يضاهي بل يتفوق على المستوى العالمي فقد أثنى القيمون على المسابقة العالمية على مستوى الانتاج الذي قدمته الـMTV. في الحوار مع عادل، وجهت مايا تحية لبولا شوغارت، القيمة على Miss Universe لحرفيتها.


قالت مايا رعيدي انها اليوم مستعدة لمد الجسور مع أهل الصحافة بعد إنتهائها من التحضيرات لمسابقة ملكة جمال الكون وأنها تعي أهمية الصحافة وتتفرغ اليوم لاكمال دراستها ولاتمام مهامها الانسانية والاجتماعية كملكة جمال لبنان ووعدت اللبنانيين بانها ستفاجئهم على هذا الصعيد، بمواكبة من MTV. طلب عادل من مايا تأدية مهامها كصيدلانية فاطمأنت على صحة بعد أعضاء الفرقة الموسيقية فأخدت طول شادي وضغطه الذي إرتفع بعد جلوس مايا إلى جانبه ليأتى بعدها عباس جعفر مصاباً بارتفاع منسوب السكري فاستغل الفرصة للتأكد من ان مايا "حقيقية" بسبب جمالها الزائد!

في سابقة هي الاولى، انضمت المتباريات في مسابقة ملكة جمال لبنان 2018 إلى عادل ومايا ما أثارغيظ أديل التي عبرت عن غيرتها بأجواء من الضحك والفكاهة وتحدثت الفتيات مع عادل عن تجربتهن في المسابقة وغنوا ورقصوا سوياً.
الاكثر قراءة
إشكال كبير في الكولا وإطلاق نار... الجيش يوقف رجا الزهيري! 9 بالفيديو: الموت يخطف إبن الـ 21 عاما على طريق الضبية 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون 10 ارسلان عن ذنب الرئيس وصهره! 6 الحريري للوزراء: أنا مسافر 2
إلى المسافرين... وقف العمل بتعبئة بطاقات الوصول والمغادرة 11 بالفيديو والصور: ماذا حصل مع مراقبي "الإقتصاد" في كفرشيما؟ 7 طلب "ساخر" من وهاب لباسيل والحريري بشأن جنبلاط 3
نديم قطيش: هل وصلت الرسالة؟ 12 نجل محمد مرسي يكشف معلومات مهمّة عن دفن والده 8 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر