Beirut
20°
|
Homepage
بالفيديو...قبيسي: نحن رهن إشارة بري
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 12 كانون الثاني 2019

انتشر فيديو لعضو المكتب السياسي في "حركة أمل" النائب هاني قبيسي، يتحدث فيه أمام مناصري الحركة في كفرملكي.

وقال قبيسي أمام الحضور "لا نرضى بأن يدخل الوفد الليبي إلى لبنان ونقول للأخ الرئيس نبيه بري من هذه البلدة وفي ذكرى الشهداء نحن رهن الاشارة في اي قرار يتخذه وهذا ما يرغب به الشهداء.

وأضاف: لا نرضى ان يطلق سرح هنيبعل القذافي المجرم، وليحصل ما يحصل، واذا كان البعض يستحضر لغة الانتفاضة التي نفتخر بها، نقول له: قصتكم له قصتكم ليست بمستوى انتفاضة، وواقعكم ليس بهذا الحجم وان اضطررنا سنقوم بما يجب علينا القيام به".


وكانت مصادر قناة الـ"أن بي أن" أفادت في وقت سابق أن "الأمور متجهة إلى التصعيد من جانب جمهور "حركة أمل​" والإمام ​موسى الصدر​، بالنسبة إلى الموقف من دعوة ​ليبيا​ إلى المشاركة في ​القمة العربية​ الإقتصادية".

وأشارت إلى أن "الشارع سيكون مسرحاً لتحركات في الشارع، في حال الإصرار على منح الوفد الليبي تأشيرات دخول إلى لبنان، لمنع الوفد الليبي من المشاركة".

وكان رئيس مجلس النواب نبيه بري قد قال امام زواره مساء أمس الجمعة "أنّ قضية الامام موسى الصدر هي بالنسبة الينا قضية جوهرية وفي رأس اولوياتنا الدائمة، ومن هنا لا أحد يمزح معنا حولها. الامام الصدر لم يكن يقوم بنزهة في ليبيا، بل قصدها من أجل حماية لبنان وإطفاء نار الحرب فيه، فخطفه النظام البائد، والنظام الحالي لا يتجاوب عمداً مع محاولات جلاء هذه القضية".

الاكثر قراءة
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 9 فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 10 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 6 بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 2
"القوات": باسيل سانَدنا! 11 خسارة لبنان 7 «نفضة» في حزب الله 3
5 مليارات دولار 12 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر