Beirut
16°
|
Homepage
"خسة" لبنانية تنافس البيضة الأكثر شعبية
كريستل خليل | الثلاثاء 15 كانون الثاني 2019 - 0:03

ليبانون ديبايت - كريستال خليل

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر صورة "بيضة" على انستغرام حازت على لقب اكثر الصور اعجابا على انستغرام بأكثر من 35 مليون إعجاب طارحة حولها العديد من علامات الاستفهام اذ ان الصورة المذكورة عادية وليس فيها ما يدعي لجذب هذا العدد من علامات الاعجاب.

نشر صورة "البيضة" كان الهدف منه كسر الرقم القياسي الذي تحمله صورة عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر وهو 18 مليون إعجاب. لذلك تم انشاء حساب تحت عنوان "world_record_egg" عليه صورة البيضة فقط ليرتفع عدد متابعي هذا الحساب من صفر الى حوالي 4.4 مليون.


وبعد ان احتلت البيضة مواقع التواصل العالمية وتحولت الصورة البسيطة لبيضة الى الأكثر شعبية وشهرة حول العالم, قرر المصور اللبناني مارك فياض ان يحاول سرقة اللقب من البيضة لصالح "الخسة البلدية اللبنانية".

بدأت حملة فياض بهدف التسلية, وقام بنشر صورة لخسة عبر حسابه الخاص على انستغرام مطلقا حملة التصويت لها لتحصد 35 مليون اعجاب وتكسر بذلك الرقم القياسي الذي حصدته صورة البيضة, معلقا بالقول "الدنيا خسة". ثم قام بتعميم رابط الصورة على مواقع التواصل تحت عنوان "الخسة اللبنانية البلدية بتستاهل أكتر من بيضة اجنبية... صوتولا".

واشار فياض في حديثه لـ"ليبانون ديبايت" الى ان نشر الصورة واطلاق حملة التصويت هي بهدف التسلية اولا, ومحاولة لكسر الرقم القياسي. ورأى أن "الخسة اللبنانية تستحق الوصول الى العالمية والحصول على اللقب وهو أمر جيد للبنانيين ومسلي في الوقت نفسه, فلم لا؟".

ولفت فياض الى انه على الرغم من عدم مرور سوى بضع ساعات على نشر الصورة الا ان التفاعل وعدد علامات الاعجاب عليها ايجابي جدا, على أمل ان تحصد في الايام المقبلة ملايين علامات الاعجاب وتحطم الرقم القياسي.
للتصويت لصورة "الخسة" اضغط على الرابط التالي
https://www.instagram.com/p/Bsn3VWkgfzB/
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 9 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 10 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 6 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 2
تصلّبٌ مفاجئ! 11 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 7 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 3
احذروا أيها اللبنانيون... عمليات "غش" تطالكم! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر