Beirut
16°
|
Homepage
"ليبانون ديبايت" يكشف هوية مخترق الحدود جنوباً
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 16 كانون الثاني 2019 - 19:01

علم موقع "ليبانون ديبايت" أن الشخص الذي عبر الحدود من فلسطين باتجاه لبنان امس تبين انه أميركي يهودي يدعى "كولين"، لا يتقن العبرية وأتى الى فلسطين من فييتنام بعقد عمل مع مؤسسة تدريس كأستاذ لغة انكليزية وهو ليس مريضاً نفسياً كما يتم الإدعاء.

وكانت بلدة عيتا الشعب الحدودية في جنوب لبنان قد شهدت عصر اليوم الثلاثاء حادثة مثيرة للجدل، حيث دخل عنصر بزيّ الجيش الإسرائيلي ومعه صندوق الى موقع الراهب في البلدة.

وعند لقائه الاهالي، رمى العنصر الصندوق وأوراق ثبوتية باللغة العبريّة ولاذ بالفرار، وحتى الساعة لا يزال مختبئًا في الأراضي اللبنانية في منطقة الخرزة داخل "خلة الصرة" فيما عملت مخابرات الجيش اللبناني وعناصر من "حزب الله" على العثور عليه.


ولاحقاً، ذكرت معلومات "الجديد"، إنّ "الأوراق التي عُثر عليها مكتوبة باللغة العبرية وإحداها تشير الى أنه أجنبي من مواليد العام 1986، وفيما رجّحت المعلومات أن يكون فرّ عائدًا باتجاه الأراضي المحتلّة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر