Beirut
14°
|
Homepage
رياض طوق أمام القضاء
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 18 كانون الثاني 2019

"ليبانون ديبايت"

علم "ليبانون ديبايت" أنّ مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون استدعت الإعلامي الزميل رياض طوق للمثول أمامها يوم الخميس المقبل بصفته شاهداً، وذلك على خلفيّة مقال نشره عبر موقع "أم تي في" بتاريخ 16 كانون الثاني 2019، و حمل عنوان "تفاصيل توقيف نجل "مستشار الوزير" وإخراجه: أين وزير العدل؟".

وتحدّث طوق في المقال عن المراحل التي مرّ بها ملفّ "ن.ف"، والاجراءات التي اتّبعت والتي على حدّ قوله "كانت كفيلة بطرح الكثير من علامات الاستفهام. "فوجود ميزان دقيق لوزن المخدرات بحوزة المشتبه هو دليل قوي على إتهامه بالترويج، ثم عدم قبوله بإعطاء رمز هاتفه السرّي الى المحقّق بحجّة انه "نسي الـpassword" هو أيضاً دليل آخر على ان هناك ما يخفيه".


وأضاف طوق:"أما قبول قاضي التحقيق بإخلاء السبيل من دون التوسع بالتحقيق أو احضار المشتبه به الى ثكنة حبيش أو اجباره على تشغيل الهاتف فهو أمر لا يصبّ بمصلحة الضبّاط الذين يشرفون على التحقيق".

إشارة، الى أنّ هاتف الشّاب المُصادر والذي رفض "ن.ف" تزويد المحققين برمز الدخول اليه، يعدّ بمثابة الدليل الأبرز في هذا الملف والكفيل عند الكشف عن مضمون الإتصالات والرسائل الورادة إليه في جلاء غموض القضية.
الاكثر قراءة
السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر