Beirut
16°
|
Homepage
شبابي وبسعرٍ مناسب.. تعرّف على هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 01 شباط 2019 - 10:17

كثيرة هي الأمور التي نبحث عنها كجيلٍ شاب، فنحن نريد أن نحظى بوقتٍ مرح، أن نستفيد من كل ثانية لأقصى الحدود، وألا نكون مرتبطين بمكانٍ محدد. غالباً ما نبحث عن السرعة، وعن أمورٍ تشبهنا وتتناسب مع مغامراتنا.

وفي عصر السرعة، لا شك أننا لن نرضى إلا بهواتف عصرية، ذات بطارية طويلة الأمد، تدعم كاميرات بإمكانها تجسيد لحظات هذه الفترة التي لن تتكرر، والأهم من ذلك أن تكون ذات سعرٍ مناسب. لكن المفاجأة هي أن هذه المتطلبات وسواها متوفرة في جهازٍ واحد وبسعر 189$ فقط! إنه Huawei Y7 2019 الذي أصبح متوفراً للطلب المسبق حتى 10 شباط 2019 مع هدية مميزة. فاستعدوا لاكتشاف مميزاته.

تجربة لعب استثنائية
عندما نتحدث عن جيل الشباب، فإن أول ما سيخطر على بالنا هي الألعاب الإلكترونية.. فدعونا نتخيل شاشة عرض صغيرة بالكاد تتيح لنا رؤية ما هو معروض أمامنا، واتصالات متتالية تستمر في إزعاجنا أثناء اللعبة! قد تكون هذه أسوأ تجربة لعب على الإطلاق. فما رأيك بشاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.26 إنش، التي توفِّر عرضاً واضحاً وعلى نطاق أوسع للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. كما أنها تضفي مزيدًا من الوضوح والألوان الطبيعية من أي زاوية عرض. لتكتمل تجربتك مع خاصية "عدم الإزعاج" المحسّنة في HUAWEI Y7 Prime 2019 والتي تبلّغ من يتصل بك أن الرقم المطلوب غير موجود في الخدمة، فيما تبلغك بالتوازي عن عملية الإتصال عبر رسالة نصية.


لا وقت لتضييعه...
كأي شاب، لا شك أن يومك حافل بالنشاطات، ولا وقت لديك لإضاعته بانتظار شاحن البطارية لمدّها بالطاقة.. على كل حال، من منا يحب الإنتظار؟ فالمغامرات تنتظرنا لاستكشافها. لذلك فإن HUAWEI Y7 Prime 2019 مُزوّد بالبطارية الأكثر ريادة في فئتها والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، والتقنيات الخارقة التي تستخدمها هواوي في بطارياتها.

فالخلية الموجودة داخل Huawei Y7 PRIME 2019 تحفظ نحو 80% من سعتها الكاملة حتى بعد 700 عملية شحن، ما يعني أن البطارية تبقى فعالة حتى بعد نحو عامين من الإستعمال العادي.

وتتكامل هذه الخواص مع نظام ترشيد ذكي في استهلاك الطاقة. ويعمل هذا النظام على الإكتشاف التلقائي للتطبيقات التي تستنزف الطاقة، ويعلم المستخدم بشأنها في حال كانت تعمل في الخلفية. ويتم أيضًا إدراج معلومات عن استخدام البطارية لكل مكون من مكونات الأجهزة، لكي يعلم أي منها يستخدم البطارية الأكثر بلمحة نظر.

مغامرات رائعة... إستعيدها بدقّتها
كاميرات منفردة؟ هذا من الماضي! فكاميرات اليوم هي هواتفنا. وعندما نريد أن نحمل جهازين بواحد، فالجدير به أن يستحق أن نختاره! لذلك فإنك لن تندم على اختيار HUAWEI Y7 Prime 2019. فهو مزوّد بكاميرا مزدوجة مدعّمة بتقنيات الذكاء الإصطناعي بدقة 2+13 ميجابكسل.
أما بالنسبة للسيلفي، فهواوي تدرك مدى أهميتها بالنسبة للجيل الشاب، خصوصاً أنك قد توّد التقاط هذا النوع من الصور في غالبية الأوقات، ففضلاً عن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، يدعم Huawei Y7 PRIME 2019 طريقتين لاتخاذ الصور من دون استخدام اليدين: التحكم في الايماءات، أو التعرف على الضحكة.

أداءٌ يناسبك
أداء الأجهزة هو ما لا تتهاون به هواوي. فما نفع كل هذه الخواص إن كان الهاتف بطيئاً؟ لذلك زُوّد HUAWEI Y7 Prime 2019 بمنظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450 ثمانية النواة من كوالكوم المصنّعة بتقنية 14 نانومتر فتوفر أداءاً رائعاً متعدد النواة بفعالية فائقة للبطارية. الى ذلك، فإنه يدعم إمكانية إضافة بطاقات التخزين الخارجية بسعة 512 جيجابايت microSD . فمع ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 32 جيجابايت المزوّد بها الجهاز، يتوفر مساحة كافية لصورك، الفيديوهات، البيانات والألعاب.

حان الوقت لتتباهى بهاتفك!
هواوي التي وضعت مهاراتها في الشاشة، أكان من ناحية الدقة أو الشكل، لن تغفل الخلفية! فهي عندما صمّمت هاتفاً شبابياً أعطت أهمية لشكله أيضاً... لذلك يأتي هذا الجهاز بثلاثة ألوان حيوية ونابضة بالحياة: "اورورا بلو" الأزرق، "ميدنايت بلاك" الأسود، و"كورال ريد" الأحمر. أما خلفية الهاتف فهي من السيراميك المطلي بالبولي كربونات، وهي ذات ملمس ناعم يمنحك شعورًا فريدًا ومريحًا في يديك، كما أنها تعزز من متانة الجهاز ومقاومته للخدوش لما قد يواجهه خلال اليوم.

بياناتك لك وحدك!
الى ذلك، يدعم HUAWEI Y7 Prime 2019 خاصية فتح القفل بالتعرف على الوجه 2.0، وهي طريقة سريعة وسهلة لفتح قفل الجهاز. ومن خلالها يمكن للجهاز التعرف على هويتك وبالتالي فتح الجهاز بسرعة، بحيث يمكنك معاودة عملك تلقائياً. ولمزيدٍ من الأمان، يتم حفظ بيانات اعتماد الوجه محلياً ولا تُمحى من الجهاز مطلقاً. بعد اليوم لن تقلك على خصوصيتك أبداً!

كما أن الجهاز مدعوم بواجهة المستخدم EMUI 8.2 التي توفّر تجربة عالية الجودة مع مجموعة من الميزات المفيدة التي تعمل على زيادة أداء الجهاز وإنتاجية المستخدمين.

مع HUAWEI Y7 Prime 2019 أصبح للشبان ألف حساب، فاسرع لاقتناء هذا الهاتف الذي صُمّم خصّيصاً لمن هم مثلك... استفد من فترة العرض المسبق للحصول على هدية مميزة، واكتشف مميزات هذا الهاتف العصري اليوم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 3
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر