Beirut
16°
|
Homepage
قمة مرتقبة الليلة في "البريمير ليغ"
المصدر: روسيا اليوم | الاحد 10 شباط 2019 - 14:55

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم، المواجهة القوية بين مانشستر سيتي وضيفه تشيلسي، في قمة مباريات المرحلة الـ26 من "البريمير ليغ".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول المتصدر (65 نقطة)، بينما يشغل تشيلسي المركز الخامس بـ50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الرابع.

ويتطلع السيتي في مباراة اليوم للفوز، لاستعادة صدارة الدوري، التي فقدها أمس لمصلحة ليفربول، الذي تغلب على بورنموث (3-0). أما تشيلسي، فيسعى للخروج بأقل الأضرار من هذه المباراة، للاستمرار في الصراع لاحتلال المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي انتزعه منه اليونايتد، عقب فوزه أمس على مضيفه فولهام (3-0).


واستعاد تشيلسي توازنه في الدوري بفوزه في الجولة الماضية على هيدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام أرسنال وبونموث، بنتيجة (0-2 و0-4) على الترتيب. أما السيتي، فيبحث عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي، والسابع في آخر ثماني مباريات، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

ويعقد تشيلسي آماله على البلجيكي إدين هازارد، والوافد الجديد الأرجنتيني غونزالو هيغواين، من أجل مباغتة "السيتيزنز"، أما الأخير، فسيعتمد على هدافه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، وجناحه السريع رحيم ستيرلينغ، وصانع ألعابه، البلجيكي كيفن دي بروين، لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده.

وتعتبر مباراة اليوم بين السيتيزنز والبلوز، بمثابة "بروفة" للمباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، التي ستجمع بين الفريقين، في الـ24 من الشهر الجاري.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر