Beirut
17°
|
Homepage
تغريدة باسيل تستفز فينيانوس..والاخير: "فيك تكذب عبعض الناس!"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 10 شباط 2019

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم سجال بين وزير الاشغال يوسف فينانوس ووزير الخارجية جبران باسيل، على خلفية اغلاق اوتوستراد شكا لاكثر من شهر بسبب الانهيارات التي تحصل، وكان باسيل قد قام صباح اليوم بجولة على أوتوستراد شكا، ونشر صورتين، وقال في تغريدة على "تويتر": "أوتوستراد الشمال مسكّر من اكتر من شهر وسلامة الناس مهدّدة... ما بيصير هيك تقصير كرمال محاسيب وتنفيع، والناس واقفة على الطريق!".




ليرد فيما بعد الوزير فينيانوس على باسيل من خلال نشر صورة لمخطط هندسي تم اعداده لمعالجة ازمة انهيار شكا، وقال في التغريدة: "فيك تكذب عبعض الناس بعض الأوقات بس ما فيك تكذب عكل الناس كل الوقت"، مشيراً الى أنّ "الأشغال وقّعت تعاوناً مع جامعتين هما "اللبنانية" و"البلمند" لوضع تصور هندسي لمعالجة انهيار شكا".


واضاف: "للعلم فإنّ خزينة الدولة لم تتكلف حتى تاريخه بالرغم من كل الاشغال التي حصلت ليرة لبنانية واحدة، قائلاً: "هكذا يكون الحفاظ على المال العام".






الاكثر قراءة
برّي "ينكز" الحاكم! 9 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 5 فيديو مسرَّب للحريري يصف فيه طرح باسيل بـ"قمّة الغباء" 1
الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 10 وزير المالية يحيل حلقة "بدا ثورة" الى النيابة العامة التمييزية 6 باسيل يسأل: من صوت معنا؟ ... وبو صعب يرد 2
خلاصة جولة «العراك» الأولى بين جرمانوس - المعلومات 11 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
"صفقة القرن لن تتم"... دولتان تفسدان خطة ترمب 12 اللواء والعميد "تحت الانظار" 8 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر