Beirut
16°
|
Homepage
ميغان ماركل والأمير هاري في بلد عربي هذا الشهر
المصدر: سبوتنيك | الاحد 10 شباط 2019 - 18:04

يستعد نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري وزوجته، دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لزيارة بلد عربي خلال شهر شباط الجاري.

وأعلن قصر كنسنغتون رسميا، عن أن "الثنائي" الأمير هاري وميغان ماركل، سيزوران المغرب لمدة يومان، في الفترة من 23 وحتى 25 شباط، بناءا على توجيهات من ملكة بريطانيا.

وتأتي زيارة ميغان ماركل والأمير هاري إلى المغرب، بعد مرور ما يقرب من 40 عاما على زيارة ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث، الأولى والأخيرة لها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وذلك ضمن جولة قامت بها إلى إيطاليا وشمال أفريقيا، واستمرت أسبوعين.





وزعم المؤرخ، روبرت هاردمان، أن عاهل المغرب في ذلك الوقت، الملك الحسن الثاني، كان يتوخى الحذر بشأن سلامته، وذلك بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال.

وأثرت إجراءات السلامة على ملك المغرب، لتأمين حياته، في إجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة، بشأن زيارة ملكة بريطانيا، وهو ما أدى إلى إلغاء كافة الارتباطات، وجلوسها وحيدة تحت آشعة الشمس، طول فترة ما بعد الظهيرة.

وعلى الرغم من إلغاء معظم الارتباطات، إلا أن ملك بريطانيا أصرت على حضورها، بعدم تخييب ظن الرأي العام فيها.

وعلى الرغم أيضاً من زيارتها التي "من الجحيم"، بحسب وصف "ديلي ميل"، فإن ملكة بريطانيا أرسلت رسالة شكر إلى العاهل المغربي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر