Beirut
30°
|
Homepage
باريس سان جرمان في ورطة قبل مواجهة مان يونايتد
المصدر: فرانس برس | الاحد 10 شباط 2019

تهدد الإصابة مشاركة الأوروغوياني، إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في مباراة فريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ،الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأقر الألماني توماس توخل مدرب فريق سان جرمان بأن مشاركة كافاني في مباراة الفريق الباريسي الهامة في دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، ستكون "صعبة جدا".

وخرج كافاني مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-صفر) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي السبت، في نكسة إضافية للفريق الباريسي الذي يستعد للحلول ضيفا على مانشستر، بغياب نجمه البرازيلي نيمار المبتعد أيضا بسبب الإصابة.


وفي تصريحات الأحد لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي المتخصص بكرة القدم، قال توخل: "لا توجد أنباء جيدة بشأن كافاني هذا الصباح. ثمة فحوص اليوم أيضا في مقر التدريب التابع لنا. الفريق سيتحدث عن الموضوع في وقت لاحق، لكن بالنسبة إلي الأنباء ليست جيدة".

ونقلت "فرانس برس" عن توخل قوله: "ثمة أمل ضئيل.. يوجد دائما أمل، لكن الفحوص الأولية ليست جيدة"، مضيفا بأن مشاركة الهداف التاريخي للفريق الفرنسي، في المباراة المقررة على ملعب أولد ترافورد، ستكون "صعبة جدا".

وبدأ أن كافاني عانى من إصابة في الفخذ الأيمن بعد تسديده ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفريق، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

في المقابل، أبدى توخل الذي يسعى للعبور بفريقه الى الدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد موسمين خرج فيهما من ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأم، تفاؤله بشأن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الذي عاد الى صفوف الفريق ضد بوردو بعد غياب لإصابة في الكاحل الأيسر.

وأضاف مدرب باريس سان جرمان "فيراتي قادر على اللعب، وسيلعب" ضد مانشستر يونايتد.
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 7 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر