Beirut
30°
|
Homepage
مانشستر سيتي يضرب بقوة.. ويكتسح تشلسي بسداسية
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاحد 10 شباط 2019

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه تشلسي، 6-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر البريميرليغ بفارق الأهداف عن ليفربول.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 65 نقطة متساويا مع ليفربول في عدد النقاط. ويشار إلى أن للـ"ريدز" مباراة متبقية أمام مانشستر يونايتد بعد أسبوعين.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة، إثر هجمة قادها البلجيكي كيفين دي بروين.


وأضاف النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو الهدف الثاني لمان سيتي (12)، من كرة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث لسيتي (19)، مستفيدا من خطأ دفاعي من باركلي، فيما سجل السيتيزن هدفه الرابع وحمل توقيع غوندوغان في الدقيقة 25.

وتمكن أغويرو من أضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض، والثالث له (هاتريك) في مرمى تشلسي، من ضربة جزاء (56).

الهدف السادس لأصحاب الأرض جاء عبر النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، تغلب توتنهام هوتسبر على ضيفه ليستر سيتي 3-1، وعزز مركزه الثالث في ترتيب البريميرليغ، في مباراة كان لحارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو لوريس دور حاسم في نتيجتها.

ورفع توتنهام بفوزه الرابع تواليا والخامس في آخر 6 مباريات، رصيده في المركز الثالث إلى 60 نقطة، وحافظ على موقعه كمنافس محتمل على اللقب خلف ليفربول (65 نقطة).
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 7 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر