Beirut
30°
|
Homepage
بالصورة: توقيف مروجي مخدرات في الدكوانة بكمين محكم
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 11 شباط 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان، أن "معلومات توافرت لمفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي عن قيام اشخاص بترويج المخدرات في محلة الدكوانة / مار روكز على متن سيارة نوع "سيتروين" لون اسود".

وأشارت، الى أنّه "نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، كمنت دوريات هذه المفرزة للسيارة المذكورة واطبقت عليها، عندها قام سائقها بصدم آليتين عسكريتين محاولا الفرار، غير ان العناصر تمكنوا من توقيف الشخصين اللذين كانا على متن السيتروين بعد ان حصل عراك فيما بينهم. وهما اللبنانيان: ر. ح. (مواليد عام ١٩٩١) وع. خ. (مواليد عام ١٩٧٩) وتم ضبط السيارة".

وأضافت:"بتفتيشهما عثر بحوزتهما على محفظة تحتوي /٣٤/ كيسا بداخله اوراق صفراء يوجد فيها مادة الكوكايين، /١٨/ حنجوراً بداخلها مادة باز الكوكايين (حجر)، هاتف خلوي ومبلغ مالي وقد اعترفا بترويج المخدرات".


وأشارت الى أن "التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص".
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 7 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر