Beirut
14°
|
Homepage
اسرائيل تستأنف الاعمال على الحدود مع فلسطين
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 11 شباط 2019

استأنف الجيش الاسرائيلي الاعمال على الحدود مع فلسطين مقابل بلدات عدة في قضاء مرجعيون، في ظل انتشار للجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" من الجهة اللبنانية.

وفي التفاصيل، تقوم قوات اسرائيلية مقابل بلدة كفركلا وعلى الحدود الفاصلة بإزالة السياج القديم الموجود فوق الجدار الاسمنتي وتركيب سياج حديدي جديد، حيث لوحظ تجمع للقوات الاسرائيلية عند محلة العبارة مكان أعمال الحفر.

وفي خراج بلدة عديسة وتحديدا في المنطقة المتحفظ عليها عند نقطة المحافر، استأنف الجيش الاسرائيلي العمل على تركيب البلوكات الاسمنتية والحفر.


وقد لوحظ انتشار عناصره في محيط الأعمال.

أما مقابل وادي هونين المشرف على بلدة مركبا، فتتابع ثلاث آليات من نوع بوكلين تابعة للجيش الاسرائيلي اعمال الحفر وتوسيع للطريق العسكرية المحاذية للسياج التقني، فيما تعمل شاحنات على نقل الأتربة، بحماية عدد من آلاليات المدنية والعسكرية المتمركزة في محيط الأعمال.
الاكثر قراءة
السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر