Beirut
17°
|
Homepage
اسرائيل تستأنف الاعمال على الحدود مع فلسطين
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 11 شباط 2019

استأنف الجيش الاسرائيلي الاعمال على الحدود مع فلسطين مقابل بلدات عدة في قضاء مرجعيون، في ظل انتشار للجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" من الجهة اللبنانية.

وفي التفاصيل، تقوم قوات اسرائيلية مقابل بلدة كفركلا وعلى الحدود الفاصلة بإزالة السياج القديم الموجود فوق الجدار الاسمنتي وتركيب سياج حديدي جديد، حيث لوحظ تجمع للقوات الاسرائيلية عند محلة العبارة مكان أعمال الحفر.

وفي خراج بلدة عديسة وتحديدا في المنطقة المتحفظ عليها عند نقطة المحافر، استأنف الجيش الاسرائيلي العمل على تركيب البلوكات الاسمنتية والحفر.


وقد لوحظ انتشار عناصره في محيط الأعمال.

أما مقابل وادي هونين المشرف على بلدة مركبا، فتتابع ثلاث آليات من نوع بوكلين تابعة للجيش الاسرائيلي اعمال الحفر وتوسيع للطريق العسكرية المحاذية للسياج التقني، فيما تعمل شاحنات على نقل الأتربة، بحماية عدد من آلاليات المدنية والعسكرية المتمركزة في محيط الأعمال.
الاكثر قراءة
برّي "ينكز" الحاكم! 9 وزير المالية يحيل حلقة "بدا ثورة" الى النيابة العامة التمييزية 5 فيديو مسرَّب للحريري يصف فيه طرح باسيل بـ"قمّة الغباء" 1
سرحان يوقف قاضٍ وسبعة مساعدين قضائيين 10 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 6 باسيل يسأل: من صوت معنا؟ ... وبو صعب يرد 2
خلاصة جولة «العراك» الأولى بين جرمانوس - المعلومات 11 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 12 اللواء والعميد "تحت الانظار" 8 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر