Beirut
17°
|
Homepage
بالصورة: مطاردة مروّجي مخدّرات في الضبية وتوقيفهما
الاثنين 11 شباط 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه "بتاريخ 09/02/2019 و في محلة الضبية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، وبعد مراقبة دقيقة من قبل مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، اشتبهت دورية من هذه المفرزة بسيارة نوع "هيونداي" لون باج، فقامت بمطاردتها وتمكنت من توقيفها وبداخلها كل من: م. خ (مواليد عام 1987، سوري)، ع. ع. ( مواليد عام 1997، سوري)".

واضاف البيان:"ضبط بحوزتهما محفظة بداخلها /71/كيساً بداخله مادة الهيرويين، و /30/ كيساً تحتوي على مادة باز الكوكايين، و /14/ كيساً تحتوي مادة الكوكايين، و /7/ أكياس تحتوي /45/ حبة مخدرة، و /17/ قطعة من حشيشة الكيف إضافة الى مبلغ مالي و /3/ هواتف خلوية.

كما ضبط مع الثاني مسدساً حربياً مع ممشط بداخله /8/ طلقات صالحة للاستعمال. وقد اعترفا بترويج المخدرات. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".
الاكثر قراءة
برّي "ينكز" الحاكم! 9 وزير المالية يحيل حلقة "بدا ثورة" الى النيابة العامة التمييزية 5 فيديو مسرَّب للحريري يصف فيه طرح باسيل بـ"قمّة الغباء" 1
سرحان يوقف قاضٍ وسبعة مساعدين قضائيين 10 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 6 باسيل يسأل: من صوت معنا؟ ... وبو صعب يرد 2
خلاصة جولة «العراك» الأولى بين جرمانوس - المعلومات 11 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 12 اللواء والعميد "تحت الانظار" 8 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر