Beirut
14°
|
Homepage
بخاري:سنواصل تنفيذ المبادرات الإنسانية
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 11 شباط 2019

إفتتح السفير السعودي وليد بخاري جناح "الدرعية" المكون من 5 غرف في "مستشفى دار العجزة" الاسلامية في بيروت، وهو هبة مقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن مبادرة "أمنية".

وإعتبر البخاري في خلال كلمة ألقاها في المناصبة أن سفارة المملكة "تؤكد اليوم مواصلة مبادراتها الانسانية في لبنان والتي تعكس الدور الحقيقي لبلاده في خدمة الانسان وبناء قدراته وصناعة الامل لديه".

وقال: "اليوم ندشن جناح الدرعية من خلال مبادرة امنية اطلقتها سفارة المملكة في بيروت"، كاشفا عن "وجود الكثير من المبادرات في هذا الجانب"، متوجها بالشكر الى "ادارة دار العجزة نظرا الى سرعة الانجاز من خلال متابعة دقيقة"، مثنيا على "دور الذين يخدمون الانسان والوطن في هذه السن".


وإذ شدد بخاري على "اهمية ان نساهم في تقديم جزء من مسؤولياتنا الاجتماعية تجاه هذه الفئة في المجتمعات اللبنانية"،أمل في "استمرار التواصل بين سفارة بلاده والمؤسسات الاجتماعية في لبنان".

الاكثر قراءة
السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر