Beirut
14°
|
Homepage
فياض: إيران جاهزة للوقوف الى جانب الحكومة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 11 شباط 2019

اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض، خلال فعاليات المهرجان الفني الثقافي الذي يقيمه "حزب الله"، أنّ "المساعدات الإيرانية، التي تضخ في الساحة اللبنانية عبر المؤسسات والمساعدات الاجتماعية والفقراء والمستشفيات والمراكز الصحية وما إلى هنالك، هي أحد الموارد التي تتيح للاقتصاد اللبناني أن يقف على قدميه، ولا نقول هذا الأمر في السر، فهذه المساعدات في نهاية المطاف تصب في إطار الاقتصاد اللبناني الكلي الذي يستفيد منه الجميع".

وأكد "أن إيران الآن جاهزة لأن تقف إلى جانب الحكومة اللبنانية على المستويات المختلفة كي تقدم يد المساعدة الأخوية دون شروط وقيود سياسية، ودون أي شكل من الأشكال الارتهانات التي تمارسها الدول الأخرى والجهات المانحة الأخرى".

ولفت إلى "أن إيران ساعدت في استقلال لبنان وحريته واستعادته لأرضه، وهي وقفت وتقف إلى جانب الحكومة اللبنانية كي تكون قادرة ومتوحدة وفاعلة في مواجهة المشاكل والتحديات كافة، وهي جاهزة في كل لحظة لأن تؤدي قسطها تجاه الشعب اللبناني بكل مكوناته دون أي تمييز طائفي أو مذهبي أو فئوي".


وقال: "هذه هي إيران التي نعتز بالعلاقة معها، وبقيادتها الرشيدة الحكيمة التي تشكل امتدادا تاريخيا لخط أهل البيت الذي ننتمي إليه".
الاكثر قراءة
الادعاء على نقيب الاطباء بجرم القدح والذم 9 سكاف تتقدّم على نواب زحلة 5 صدور نتائج التحقيقات الأولية في حادثة الجاهلية 1
"نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 10 كيف رد نديم الجميل على طلب رعد؟ 6 عن شجاعة الإعتذار... ووساطة الطلب! 2
ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 11 السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 7 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 3
نتنياهو يكشف عن زيارته سرا لأربع دول عربية! 12 بالفيديو: رعد يطلب شطب كلام الموسوي..وبري يكشف 8 عزيز: ما حصل يشكل مخالفة دستورية صريحة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر