Beirut
14°
|
Homepage
"كتلة المستقبل" تناقش البيان الوزاري
الاثنين 11 شباط 2019

عقدت كتلة "المستقبل" النيابية عند الثانية من بعد ظهر الإثنين في "بيت الوسط"، اجتماعا برئاسة النائب بهية الحريري، تخلله عرض لآخر المستجدات والأوضاع العامة.

وأصدرت في نهاية الإجتماع، بيانا تلاه النائب محمد سليمان، أشار فيه الى أن الكتلة "تداولت في مضمون البيان الوزاري الذي تزمع مناقشته في مجلس النواب غدا، وجرى تكليف الزميل سمير الجسر القاء كلمة الكتلة في الجلسة".

ودعت الكتلة، اللبنانيين الى "المشاركة في الذكرى الرابعة عشرة لاغتيال مؤسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، وعاهدتهم "مواصلة العمل لتحقيق حلمه لصون استقلال لبنان وحريته والنهوض باقتصاده وبناء الدولة فيه".


هذا ووقفت الكتلة دقيقة صمت عن روح الزميل النائب روبير غانم. متوجهة بـ "أحر التعزية الى اللبنانيين عموما والبقاعيين خصوصا، كما الى عائلة النائب روبير غانم، سائلة الله ان يتغمده بواسع رحمته".
الاكثر قراءة
بالفيديو: رعد يطلب شطب كلام الموسوي..وبري يكشف 9 سكاف تتقدّم على نواب زحلة 5 صدور نتائج التحقيقات الأولية في حادثة الجاهلية 1
الادعاء على نقيب الاطباء بجرم القدح والذم 10 كيف رد نديم الجميل على طلب رعد؟ 6 عن شجاعة الإعتذار... ووساطة الطلب! 2
ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 11 السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 7 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 3
نتنياهو يكشف عن زيارته سرا لأربع دول عربية! 12 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 8 عزيز: ما حصل يشكل مخالفة دستورية صريحة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر