Beirut
14°
|
Homepage
اللقاء التشاوري: صفحة جديدة بعد تأليف الحكومة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 11 شباط 2019

عقد اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين، اجتماعه الأسبوعي في دارة النائب الدكتور عدنان طرابلسي في بيروت بحضور كل أعضائه، وقد جرى التداول في المستجدات الراهنة خصوصاً على المستوى الحكومي.

وأكد اللقاء "انه بصدد فتح صفحة جديدة بعد تأليف الحكومة يتوخّى من خلالها أقصى التعاون الممكن في ورشة الإصلاح ومكافحة الفساد والخروج من الأزمات الاقتصادية والاجتماعية معتبرين أن هذه المهمة تتولاها الحكومة إجرائيا بحكم الدستور ولكنها فعليا مهمة كل القوى اللبنانية من خلال التعاون والانفتاح والإيجابية".

وشدد اللقاء على "ان تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في الفترة الماضية، يضع الحكومة الجديدة أمام مهام كبرى وتحديات تتطلب الإسراع في المعالجة بعيدا عن التجاذبات السياسية".


كما توقّف عند "التخوف السائد لدى المواطنين من إقرار وتمرير مزيد من الرسوم والضرائب ما يزيد الطين بلة ويغرقهم في دوامات العَوَز والركود".

وهنا يؤكّد اللقاء رفضه تحميل اية ضرائب جديدة للفقراء ولذوي الدخل المحدود.
الاكثر قراءة
السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر