Beirut
14°
|
Homepage
سرق 30 ألف جنيه من أمه ليجني الملايين
المصدر: BBC | الاثنين 11 شباط 2019

ضمن سلسلة بي بي سي حول كبار رجال الأعمال حول العالم، نلقي الضوء اليوم على رائد الأعمال البريطاني في مجال التقنيات الألكترونية أندرو مايكل.

عندما كان أندرو في الـ 17 من عمره، خاطر من أجل تغيير نمط حياته، بانفاق مبلغ 30 الف جنيه استرليني (أكثر من 38 ألف دولار أمريكي حسب سعر التحويل الحالي) على حساب بطاقة ائتمان أمه دون علمها.

كان أندرو في عام 1997 يعيش مع والدته في بيت في مدينة تشيلتينهام غربي انجلترا. أدرك أن هناك فرصة للاسترباح.


لاحظ أندرو، "خبير الكمبيوترات" حسبما يصف نفسه، والذي كان يطمح إلى تأسيس موقعا الكترونيا مع أحد زملائه في الدراسة، أن قلة فقط من الشركات المتخصصة في استضافة المواقع الالكترونية مهتمة بالشركات الصغيرة أو الأفراد العاديين.

يقول أندرو، الذي يبلغ من العمر الآن 39 عاما، "إن كل شركات استضافة المواقع في بريطانيا آنذاك كانت تستهدف الشركات الكبيرة، ولكننا تيقننا إلى أن الشركات الصغيرة والناس العاديين كانوا يطمحون إلى خدمة بسيطة وسهلة الاستخدام."
لقراءة المقالة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bbc.in/2SNHQou
الاكثر قراءة
الادعاء على نقيب الاطباء بجرم القدح والذم 9 سكاف تتقدّم على نواب زحلة 5 صدور نتائج التحقيقات الأولية في حادثة الجاهلية 1
"نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 10 كيف رد نديم الجميل على طلب رعد؟ 6 عن شجاعة الإعتذار... ووساطة الطلب! 2
ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 11 السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 7 عزيز: ما حصل يشكل مخالفة دستورية صريحة 3
نتنياهو يكشف عن زيارته سرا لأربع دول عربية! 12 بالفيديو: رعد يطلب شطب كلام الموسوي..وبري يكشف 8 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر