Beirut
30°
|
Homepage
روسيا و "نبرة النزعة العسكرية البريطانية"
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 11 شباط 2019

أعلن متحدث باسم البعثة الدبلوماسية الروسية في لندن، اليوم الاثنين، أن السفارة الروسية في لندن قلقة من "نبرة النزعة العسكرية العامة" في خطاب وزير الدفاع البريطاني، غافين ويليامسون.

وقال المتحدث: "لا يمكن إلا أن تقلقنا نبرة النزعة العسكرية العامة خلال خطاب وزير الدفاع. من الملاحظ، أن نوايا "استعراض القوة" و"زيادة قدرات القوات المسلحة على الفتك" غير مرتبطة بمهام توفير أمن بريطانيا". الأمر يتعلق بالاعتماد على القوة العسكرية في الترويج للمصالح البريطانية في العالم".
وأضاف المتحدث "نحن واثقون أن هذا نهج معيب وقصير النظر، ويؤدي إلى تقويض مصداقية بريطانيا المهتزة بالفعل على الساحة الدولية نتيجة العدوان في العراق وليبيا ودول أخرى".

وكان وزير الدفاع البريطاني، غافين ويلسامسون، قد ذكر في وقت سابق اليوم، أن بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يجب على بريطانيا "تعزيز تواجدها العالمي وزيادة فتك أسلحتها".
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 7 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر