Beirut
30°
|
Homepage
باسيل يستقبل منسق الامم المتحدة
الاثنين 11 شباط 2019

إستقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، الوكيلة الجديدة للأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية لـ "الإسكوا" في لبنان الدكتورة رولا دشتي في زيارة تعارف بروتوكولية لمناسبة تسلمها مهامها الجديدة.

كما التقى باسيل المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبش الذي قال بعد اللقاء:" يشرفني كثيرا أن يتم إستقبالي بعد ثلاث أو أربع ساعات من وصولي إلى البلاد من قبل الوزير باسيل وغيره من كبار المسؤولين في لبنان واعتبر هذا بادرة إيجابية للغاية. واشعر انه علي ان ابادل هذه الإيجابية بالمثل بسرعة من خلال العمل معا كشركاء ممتازين مع الدولة والحكومة الجديدة".

اضاف: "إن للأمم المتحدة ولمكتب المنسق الخاص لها في لبنان تاريخا طويلا من العمل سويا مع لبنان وأتعهد أننا سنبذل كل جهدنا لمواصلة هذه الشراكة والتعاون لتعزيزهما والوصول بهما الى مستوى ارفع، في سبيل تنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة، ولا سيما القرار 1701 كذلك التعاون مع اجهزة الامم المتحدة الاخرى لما فيه صالح البلد."


ومن زوار الوزير باسيل المفوض العام للأونروا بيار كرينوبال.
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 7 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر