Beirut
16°
|
Homepage
مارسيلو يكشف "سر رونالدو"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 11 شباط 2019

اعترف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني بمعرفته برحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي، قبل توقيع عقده مع يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وكشف مارسيلو أن "الدون" أخبره قبل أيام من مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي توج فيه الريال باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

وقال الدولي البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين، إن رونالدو أحاطه علما بقرار الرحيل عن النادي الملكي خلال التدريبات.


وردا على سؤال أحد الصحفيين بصحيفة "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلية، حول السبب وراء نفيه في وقت سابق علمه بقرار رونالدو، قال الدولي البرازيلي: "كان علي أن أكذب".

وعقب مباراة نهائي الأبطال، ألمح كريستيانو رونالدو بنيته الرحيل عن النادي الملكي، من دون أن يكشف عن وجهته موعد الرحيل، وهو ما أثار جدلا واسعا وسط جماهير الريال.

ورحل رونالدو البالغ من العمر 34 عاما، إلى "السيدة العجوز" في شهر شباط الماضي، مقابل 112 مليون يورو.
الاكثر قراءة
خطف سوري في عنجر ... والفدية مليون دولار 9 "كاش" مقابل مهاجمة القوّات! 5 صحيفة كويتية تتحدث عن "مخطط خطير" ضد الاردن! 1
الولايات المتحدة تنشر خارطة جديدة لإسرائيل تشمل الجولان 10 قوانين سنها العثمانيون لا تزال تنظم حياة اللبنانيين 6 بالفيديو: سيارة تجتاح محلات "هوا تشيكن" في انطلياس 2
بالصورة: عملية نوعية في بريتال... وتوقيف "خنجر" 11 الحزب لجنبلاط: زيارة الضاحية بـ«فيزا» 7 "حزب الله حصل على صواريخ C-802" 3
صحيفة "عبرية" تكشف مكان جثة الجاسوس إيلي كوهين في سوريا 12 عسكر "العهد القوي" بلا غطاء ! 8 تضارب بالمعلومات بشأن مصير المصور سمير كساب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر