Beirut
16°
|
Homepage
صلاح يحرج الأهلي والزمالك بـ"تعليق ناري"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 11 شباط 2019

لأول مرة منذ اشتعال الأجواء بين جماهير الأهلي والزمالك في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، علق نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على الأزمة.

وغرد صلاح على "تويتر" قائلا: "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت".

وأضاف "هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟"


وتسببت الأهداف الملغية للفرق المنافسة أمام الأهلي المصري في موجة من الجدل مع جمهور الزمالك وفتحت بابا من السجال بين جمهوري الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإضافة إلى ذلك، هناك خلافات مشتعلة واتهامات متبادلة بين رئيس الزمالك "الموقوف"، مرتضى منصور، ومجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما دفع الأخير لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي "الكاف" ضد رئيس الزمالك.

وهناك أيضا أزمة أخرى مشتعلة بين مالك بيراميدز، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومجلس إدارة الأهلي، دفعت الأهلي إلى إصدار بيان ناري للرد على اتهامات آل الشيخ ومقاطعة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم التي يرأسها.

ويعد تعليق صلاح على الأزمة المشتعلة بين جمهوري الناديين هو الأول من نوعه، في ظل انشغاله بمباراة هامة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ على ملعب أنفيلد يوم 20 شباط.

كما يواجه ليفربول مانشستر يونايتد 24 فبراير على ملعب أولد ترافورد في دربي إنجلترا في الجولة 27 من البريميرليغ.
الاكثر قراءة
خطف سوري في عنجر ... والفدية مليون دولار 9 "كاش" مقابل مهاجمة القوّات! 5 صحيفة كويتية تتحدث عن "مخطط خطير" ضد الاردن! 1
الولايات المتحدة تنشر خارطة جديدة لإسرائيل تشمل الجولان 10 قوانين سنها العثمانيون لا تزال تنظم حياة اللبنانيين 6 بالفيديو: سيارة تجتاح محلات "هوا تشيكن" في انطلياس 2
بالصورة: عملية نوعية في بريتال... وتوقيف "خنجر" 11 الحزب لجنبلاط: زيارة الضاحية بـ«فيزا» 7 "حزب الله حصل على صواريخ C-802" 3
صحيفة "عبرية" تكشف مكان جثة الجاسوس إيلي كوهين في سوريا 12 عسكر "العهد القوي" بلا غطاء ! 8 تضارب بالمعلومات بشأن مصير المصور سمير كساب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر