Beirut
14°
|
Homepage
صلاح يحرج الأهلي والزمالك بـ"تعليق ناري"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 11 شباط 2019

لأول مرة منذ اشتعال الأجواء بين جماهير الأهلي والزمالك في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، علق نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على الأزمة.

وغرد صلاح على "تويتر" قائلا: "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت".

وأضاف "هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟"


وتسببت الأهداف الملغية للفرق المنافسة أمام الأهلي المصري في موجة من الجدل مع جمهور الزمالك وفتحت بابا من السجال بين جمهوري الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإضافة إلى ذلك، هناك خلافات مشتعلة واتهامات متبادلة بين رئيس الزمالك "الموقوف"، مرتضى منصور، ومجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما دفع الأخير لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي "الكاف" ضد رئيس الزمالك.

وهناك أيضا أزمة أخرى مشتعلة بين مالك بيراميدز، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومجلس إدارة الأهلي، دفعت الأهلي إلى إصدار بيان ناري للرد على اتهامات آل الشيخ ومقاطعة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم التي يرأسها.

ويعد تعليق صلاح على الأزمة المشتعلة بين جمهوري الناديين هو الأول من نوعه، في ظل انشغاله بمباراة هامة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ على ملعب أنفيلد يوم 20 شباط.

كما يواجه ليفربول مانشستر يونايتد 24 فبراير على ملعب أولد ترافورد في دربي إنجلترا في الجولة 27 من البريميرليغ.
الاكثر قراءة
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
محمد... ضحية جديدة لحوادث الصدم 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر