Beirut
16°
|
Homepage
شيرين عبد الوهاب تروي قصتها مع التحرش الجنسي
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 11 شباط 2019

أكدت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، أنها عثرت على السعادة الحقيقية في زيجتها الثالثة والحالية من المطرب المصري، حسام حبيب.

وكشفت "بكل فخر"، أثناء لقائها مع برنامج "تخاريف"، من تقديم وفاء الكيلاني، اليوم الاثنين، على فضائية "إم بي سي"، عن أن مهرها من حبيب كان 25 قرشا فقط.

واعتبرت شيرين عبد الوهاب أنها مازالت أفضل حكام برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس"، إليسا ومحمد حماقي وأحلام الإماراتية، على الرغم من تغيبها عن تقديمه لسنوات.


كما شددت أنه لا توجد مطربة في الوطن العربي أفضل منها في الوقت الحالي، باستثناء الراحلة أم كلثوم.

وعبرت شيرين عن استيائها من التلصص على خصوصيتها بواسطة كاميرات الهواتف الذكية.

وقالت إنها عندما تتقدم في العمر وتصل إلى سن الشيخوخة، فإنها ترغب في السفر إلى "مجتمع لديه روح الإنسان أغلى من أي شيء" بحسب وصفها، موضحة أن هذا مازال غير متاح في المجتمعات العربية.

وأعربت شيرين في برنامج "تخاريف" عن رغبتها في تجسيد دور راقصة على شاشة السينما، وذلك لأنها تعشق الرقص الشرقي.

وردا على سؤال حول وصيتها للمطرب المصري، تامر حسني، قالت بدون تردد إنها توصيه بقص شعره، وذلك لأنها غير معجبة على الإطلاق بتسريحة شعره الحالية.

بينما أوصت المطربة السورية، أصالة نصري، بتقديم أغاني تتسم بالنعومة، مثل المطربة الراحلة شادية.

وروت شيرين عبد الوهاب لأول مرة قصتها مع التحرش الجنسي، فأكدت أنها تعرضت كثيرا للتحرش، وكانت ردود فعلها تتنوع ما بين الصفع على الوجه أو الركل بالقدم.

ووجهت نصيحة لكل ضحايا التحرش الجنسي، أن يدافعن عن أنفسهن بضرب من يعتدي عليهن بكعوب أحذيتهن، لأنها تسبب ألما شديدا.

الاكثر قراءة
خطف سوري في عنجر ... والفدية مليون دولار 9 "كاش" مقابل مهاجمة القوّات! 5 صحيفة كويتية تتحدث عن "مخطط خطير" ضد الاردن! 1
الولايات المتحدة تنشر خارطة جديدة لإسرائيل تشمل الجولان 10 قوانين سنها العثمانيون لا تزال تنظم حياة اللبنانيين 6 بالفيديو: سيارة تجتاح محلات "هوا تشيكن" في انطلياس 2
بالصورة: عملية نوعية في بريتال... وتوقيف "خنجر" 11 الحزب لجنبلاط: زيارة الضاحية بـ«فيزا» 7 "حزب الله حصل على صواريخ C-802" 3
صحيفة "عبرية" تكشف مكان جثة الجاسوس إيلي كوهين في سوريا 12 عسكر "العهد القوي" بلا غطاء ! 8 تضارب بالمعلومات بشأن مصير المصور سمير كساب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر