Beirut
27°
|
Homepage
واتساب يطلق ميزة أمنية جديدة.. إليك طريقة تفعيلها
المصدر: سكاي نيوز عربية | الثلاثاء 12 شباط 2019

أطلق تطبيق واتساب قبل أيام ميزة أمنية جديدة، تمنع الآخرين ممن قد يتمكنون من الدخول إلى جهازك، من التلصص على رسائلك في واتساب، وفق ما ذكرت مجلة "فوربس" الأميركية.

ويتطلب تفعيل ميزة الأمان الجديدة تنصيب أحدث إصدار من تطبيق واتساب (2.19.20).

وإن كان تحديث التطبيق على جهازك يحدث تلقائيا، فيمكنك التأكد من الإصدار الأخير من خلال الضغط على "الإعدادات" ثم "المساعدة"، حيث ستجد اسم آخر نسخة من واتساب على شكل صورة أعلى الشاشة.


بعد التأكد من أن نسخة واتساب هي الأحدث وتحمل الرقم (2.19.20)، نعود مرة أخرى للضغط على "الإعدادات" ثم على "الحساب"، ثم "الخصوصية".

عند هذه المرحلة سيظهر لك "قفل الشاشة"، وستكون أمام خيارين على الشاشة: Touch ID أو Face ID وذلك بما يتناسب مع نسخة الهاتف الذكي الذي تستخدمه.

وبعد تشغيل أحد الخيارين السابقين، بإمكانك اختيار توقيت غلق التطبيق. وستكنون هنا أمام 4 خيارات للغلق: حالا أو بعد دقيقة أو بعد 15 دقيقة أو بعد ساعة.
الاكثر قراءة
بالصورة: عثر عليها عام 2015 في زغرتا ... هل تعرفونها؟ 9 الحريري للبنانيين: مبروك! 5 قصّة إستقالة "نوّاف".. من الألف إلى الياء 1
17 نائباً صوتوا ضد الموازنة.. من هم؟ 10 رحال لخلافة الموسوي 6 الى اصحاب لوحات السيارت المميزة.. اليكم تفاصيل الرسوم 2
أمر عمليات من "الوطني الحر" وحزب الله لمحاصرة الحريري 11 بالصور: الحريري وسليمان وشخصيات فنية في زفاف نجل ايلي صعب 7 برّي: ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس! 3
محاولات فاشلة مع جعجع 12 إسرائيل تخشى الحاق الاذى بمقاتلي حزب الله 8 من هو القيادي في "نخبة حزب الله" الذي طلبت أميركا رأسه؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر