Beirut
17°
|
Homepage
"شعار كبير لبري"!
المصدر: الجمهورية | الثلاثاء 12 شباط 2019

يرفع رئيس المجلس النيابي نبيه بري، شعارا كبيرا، ألا وهو "الحكومة امام اختبار ان تقرن الاقول بالافعال، الوقت وقت العمل، ولا مجال لتضييع الوقت".

ومن هنا فإنّ بري، وكما أبلغ صحيفة "الجمهورية"، لطالما كان يشكل الرافعة للعمل الحكومي في الاتجاه الذي يخدم مصالح الدولة ومصالح الناس، وسيواكب هذا المسار باستنفار مجلسي في التشريع الذي يكمل عمل الحكومة. وهو مع الحكومة الجديدة ما زال متموضعاً في المكان نفسه، كداعم للحكومة، لكن كدعم مشروط بالعمل الصائب والمنتج".

وتابع بري:"كان يقال في الماضي ان أصابت الحكومة فلها أجران وإن أخطات فلها أجر واحد، لكن اليوم اختلف الأمر، المطلوب من الحكومة ان تقوم بالعمل الصائب، في بلد بلغ وضعه الاقتصادي حد الخطر الشديد".


وأضاف:"بالتالي ما عاد يحتمل اي خطأ، او تقصير. ومن هنا ممنوع على الحكومة ان تخطىء او تقصّر، نحن وإن كنّا متمثّلين فيها سنتعامل معها "على القطعة"، فإن أصابت فذلك امر جيد ونقول لها: أحسنت. وإن أخطأت سنمارس حقنا الطبيعي كمجلس نيابي في المحاسبة والمساءلة، ومن هنا جاء القرار بعقد جلسات شهرية من هذا النوع".
الاكثر قراءة
برّي "ينكز" الحاكم! 9 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 5 فيديو مسرَّب للحريري يصف فيه طرح باسيل بـ"قمّة الغباء" 1
خلاصة جولة «العراك» الأولى بين جرمانوس - المعلومات 10 وزير المالية يحيل حلقة "بدا ثورة" الى النيابة العامة التمييزية 6 باسيل يسأل: من صوت معنا؟ ... وبو صعب يرد 2
الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 11 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
"صفقة القرن لن تتم"... دولتان تفسدان خطة ترمب 12 اللواء والعميد "تحت الانظار" 8 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر