Beirut
14°
|
Homepage
إبن المغدورة سارة الأمين يطلب الإعدام لوالده
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 12 شباط 2019

استمع رئيس محكمة الجنايات في جبل لبنان القاضي ايلي الحلو الى الشهود في قضية علي الزين المتهم بقتل زوجته سارة الامين، وهما جيران الامين: الصحافية رنا محمد وإبراهيم السعد، وقد اكدا على ما حدث من تفاوض ومصالحات وتسوية عشية مقتل سارة، ولكنهم استفاقوا في صباح اليوم التالي على صوت 17 رصاصة ادت الى مقتل سارة الأمين.

ثم استمع الحلو الى ابن المغدورة محمد علي الزين الذي اكد واقعة "ان والده كان دائما يهدده بالقتل هو واخواته ووالدته وهو نفذ جريمة قتل والدته بدم بارد". واتخذ الابن محمد صفة الادعاء الشخصي على والده علي الزين طالبا الاعدام له.

وتأجلت جلسة الاستماع الى الشهود الى 9 نيسان، لتقديم تقرير لجنة الاطباء والاستماع الى شهادة الطبيب الدكتور يوسف فارس, وذلك بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.


يذكر ان سارة كانت قد قتلت على يد زوجها في شهر أيار الفائت، وذلك رمياً بالرصاص من بندقية حربية أمام أطفالها الأربعة في منزلها، في منطقة دوحة عرمون.
الاكثر قراءة
السيد يصف فتفت بـ"الصوص" والحريري يهاجم 9 ضو: رحم الله صدام والقذافي واطال بعمر بشار! 5 بالصور: نزع صور الرئيس ميشال عون في زحلة 1
عن "عشق المقاومة"... وفتح الأقسام الكتائبيّة! 10 "شامل" على خط المردة 6 بالصورة: الشهيد المجاهد بشير الجميل 2
شقير: تفاجأت من طلب أحد النواب 11 "نيو حزب الله".. لا مهادنة نعم للمواجهة! 7 ماذا يجري في نقابة المهندسين؟ 3
مستشارون وبزخ وجمعيات وهمية 12 تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر 8 بالصورة: الشهيد رفيق الحريري "مشنكل" جميل السيّد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر