Beirut
30°
|
Homepage
إبن المغدورة سارة الأمين يطلب الإعدام لوالده
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 12 شباط 2019

استمع رئيس محكمة الجنايات في جبل لبنان القاضي ايلي الحلو الى الشهود في قضية علي الزين المتهم بقتل زوجته سارة الامين، وهما جيران الامين: الصحافية رنا محمد وإبراهيم السعد، وقد اكدا على ما حدث من تفاوض ومصالحات وتسوية عشية مقتل سارة، ولكنهم استفاقوا في صباح اليوم التالي على صوت 17 رصاصة ادت الى مقتل سارة الأمين.

ثم استمع الحلو الى ابن المغدورة محمد علي الزين الذي اكد واقعة "ان والده كان دائما يهدده بالقتل هو واخواته ووالدته وهو نفذ جريمة قتل والدته بدم بارد". واتخذ الابن محمد صفة الادعاء الشخصي على والده علي الزين طالبا الاعدام له.

وتأجلت جلسة الاستماع الى الشهود الى 9 نيسان، لتقديم تقرير لجنة الاطباء والاستماع الى شهادة الطبيب الدكتور يوسف فارس, وذلك بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.


يذكر ان سارة كانت قد قتلت على يد زوجها في شهر أيار الفائت، وذلك رمياً بالرصاص من بندقية حربية أمام أطفالها الأربعة في منزلها، في منطقة دوحة عرمون.
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 7 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر