Beirut
16°
|
Homepage
اليكم حال الطقس "البارد"
الاربعاء 13 شباط 2019 - 12:52

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون 78الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلا خاصة في الجنوب ومترافقة بعواصف رعدية، يتشكل الضباب على المرتفعات كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وتتدنى ليلا لتلامس 1200 متر وما فوق. وجاء في النشرة الاتي:

الحالة العامة: طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر يوم غد الخميس، حيث يتأثر لبنان بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب بارد وماطر.

الطقس المتوقع في لبنان:


الأربعاء: غائم جزئيا الى قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة وانخفاض بنسبة الرطوبة كما تنشط الرياح بدءا من الظهر لتلامس ال60 كلم/س أحيانا خاصة شمال وجنوب البلاد مع احتمال ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الاجواء.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ليلا خاصة في الجنوب ومترافقة بعواصف رعدية، يتشكل الضباب على المرتفعات كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وتتدنى ليلا لتلامس 1200 متر وما فوق.

الجمعة: غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل. تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة احيانا يتشكل معها السيول وانجرافات في التربة وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال 75 كلم/س يرتفع معها موج البحر لحدود 3 أمتار، كما يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما دون في المناطق الداخلية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر