Beirut
16°
|
Homepage
تعرف على الميزة التي يفتقدها آيفون الجديد
المصدر: سبوتنيك | الخميس 14 شباط 2019 - 9:07

كشفت تقارير عن انطلاق هاتف آيفون الجديد في وقت لاحق من هذا العام، والذي سيفتقد إلى ميزة رئيسة كان ينتظرها الكثيرون من مستخدمي الهاتف.

وذكرت صحيفة "ذا فيرج" أن هاتف آيفون 2019 الجديد، الذي يعتقد أنه يسمى آيفون 11، لن يحتوي على منفذ شحن USB-C كبديل لمنفذ Lightning المستخدم في الطرازات الحالية.

يشار إلى أن منفذ USB-C يعتبر الموصل القياسي العالمي المستخدم لشحن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، من هواتف أندرويد إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويحتوي أحدث جهاز آيباد برو من أبل على هذا المنفذ.


ويمكن من خلال منفذ USB-C شحن الأجهزة أسرع بكثير من الإصدارات السابقة، المحتوية على منفذ USB الذي يمكنه التعامل مع كمية محدودة من الطاقة فقط.

وكان الكثير من عشاق "أبل" يتنظرون أن يحتوي الجيل الجديدة من آيفون على هذا المنفذ منذ أن وضعته الشركة بجهاز آيباد برو في عام 2018.

ومن المقرر أن تأتي أجهزة آيفون 2019 بنفس الشاحن 5 وات، وكابل Lightning مثل الطرازات السابقة، وينظر البعض إلى هذا على أنه إجراء لتوفير النفقات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 9 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 10 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
أول تعليق رسمي إيراني على هجوم أصفهان! 12 إقامة دائمة لـ "السوريين" 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر