Beirut
16°
|
Homepage
الإستعراضات الإفتراضية
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 14 شباط 2019 - 16:20

"ليبانون ديبايت"

دفعت "لعبة السوشيال ميديا"، سياسيي الامة الى "الغيرة" من بعضهم، ولكن للأسف يبدو أن التنافس يجري على أمور بعيدة كل البعد عن الهم الوطني والتشريعي، والوظائف المُناطة بنواب الأمة.

فلم تلقَ خطوة نائب بيروت بولا يعقوبيان استحساناً لدى الكثيرين, بتقليدها زميلها في المجلس النائب هاغوب ترزيان، ووزير البيئة فادي جريصاتي بعدما جاء الأول على دراجته الهوائية, والثاني بسيارة صديقة للبيئة.


وطرح البعض أسئلة على يعقوبيان حول ما إذا كانت تمتلك رخصة قيادة للدراجة النارية التي قدمت بها الى المجلس أم انها مخالفة؟

فبحسب رأي الكثيرين, كان من الأجدى القيام بخطوة أكثر إفادة للمواطنين، عوضاً عن هذا الاستعراض الإعلامي لزيادة عدد المناصرين الافتراضيين.

وكانت يعقوبيان قد استقلت دراجتها النارية من امام فندق "Le Gray" الى باب المجلس النيابي للمشاركة في جلسة مناقشة البيان الوزاري.

علماً ان لـ"ترزيان" سوابق في قيادة الدراجات الهوائية وخطوته ليس وليدة الساعة، بل كان في العام 2017 قد نشر على صفحته عبر "فيسبوك" فيديو لجولاته في العاصمة بيروت مشجعاً على قيادة الدراجات الهوائية للحد من التلوث وزحمة السير.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 10 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 3
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر