ماذا قال بشار الاسد عن الحرب على سوريا؟
Beirut
18°
|
Homepage
ماذا قال بشار الاسد عن الحرب على سوريا؟
المصدر: سبوتنيك | الاحد 10 آذار 2019

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن "الحرب على سوريا بدأت تأخذ شكلا جديدا أساسه الحصار والحرب الاقتصادية"، مشيرا إلى أن "الحرب على الإرهاب في سوريا هي جزء من حرب واسعة على الساحة الدولية".

وذكرت وكالة "سانا " للأنباء أن الرئيس السوري بشار الأسد قال خلال استقباله مساعد وزير الخارجية الصيني شياودونغ إن: "أدوات السياسة الدولية تغيرت اليوم والخلافات التي كانت تحل سابقا عبر الحوار باتت تعتمد أسلوبا مختلفا يقوم على المقاطعة وسحب السفراء والحصار الاقتصادي واستخدام الإرهاب".

وشدد الأسد على أن "الحرب على الإرهاب في سوريا هي جزء من حرب واسعة على الساحة الدولية وأن الإرهاب لا يمكن حصره بمنطقة جغرافية محددة والمسافات مهما كانت بعيدة لا تقف عائقا أمام تمدد الفكر المتطرف".


وأضاف أن "مكافحة الإرهاب لا تتم عسكريا فقط بل الأهم هو مكافحته فكريا وأيديولوجيا".

وبحسب الوكالة، أكد الجانبان على "أهمية تعزيز التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والتكنولوجية".
الاكثر قراءة
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 10 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 11 بالفيديو: حركة أمل تستعرض في الجامعة اللبنانية 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر