رونالدو يعادل رقم ميسي
Beirut
17°
|
Homepage
رونالدو يعادل رقم ميسي
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 13 آذار 2019

بعد تسجيله ثلاثية حاسمة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني مساء الثلاثاء، عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي لأكثر عدد من "الهاتريك" في دوري أبطال أوروبا، المسجل باسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

والآن أصبح بجعبة رونالدو وميسي 8 ثلاثيات، خلال مشاركتهما في النسخ المتتالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصل ميسي للهاتريك رقم 8 أوروبيا هذا الموسم، بتسجيله ثلاثية في مرمى آيندهوفن الهولندي بدور المجموعات، لكن رقمه لم يصمد سوى أشهر قليلة.


ونجح رونالدو بالتألق من جديد في بطولته المفضلة مساء الثلاثاء، ليقود يوفنتوس للانتصار بنتيجة 3-0، بعد أن هزم بنتيجة 0-2 ذهابا أمام أتلتيكو مدريد، وبلوغ دور الثمانية.

وستكون أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة ذهبية لرفع رصيده من الهاتريك مساء الأربعاء، عندما يواجه برشلونة خصمه ليون الفرنسي، في إياب دور الـ16 من البطولة.

ولم يقترب أي لاعب في أوروبا من رقم النجمين الكبيرين رونالدو وميسي، حيث يأتي خلفهما في ترتيب هدافي "الهاتريك" الإيطالي فيليبو إنزاغي والألماني ماريو غوميز والبرازيلي أدريانو، برصيد 3 ثلاثيات لكل منهم.
الاكثر قراءة
جرثومة "الايشيريشيا كولي" تنتشر في مياه هاتين المنطقتين 9 «سلّة» نصرالله وبرّي 5 ابرز موقوف في "الفساد القضائي" يفجر مفاجأة: سأجر نصف العدلية معي 1
بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" 10 سبب وفاة الطفل مارفن... ماذا عن تقرير المستشفى؟ 6 مستشار رئاسي يجمع 40 ضابطاً 2
جنبلاط لن يتراجع 11 عائلة الطفل مارفين توضح 7 بالصور: فقدت السيطرة على سيارتها واستقرت في محلات "هزيمة" 3
بالفيديو والصور: إصابات بإطلاق نار في أوتريخت الهولندية 12 عزيز يكشف: قروض لسياسيّين... و"ما ردوهن" 8 بالفيديو: رسالة قاسية من كرامي وهجوم على الحريري 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر