ضو: وقاحة!
Beirut
18°
|
Homepage
ضو: وقاحة!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 14 آذار 2019

أشار منسق عام "التجمع من أجل السيادة" نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى أنهم "قالوا عن الرئيس فؤاد السنيورة خط احمر في مواجهة الهجمة السياسية والاعلامية التي يشنها عليه حزب الله، فقامت قيامة الغيارى على القانون ولم تقعد!".

وأضاف:"أما قول حزب الله بأن من اتهمتهم المحكمة الدولية بالأدلّة والإثبات باغتيال الرئيس رفيق الحريري "قديسون" فحَلال جائز، ودفاع مسموح، وموقف مقبول". واصفاً هذا الأمر بالـ "وقاحة!".





وأضاف ضو:"في صباح هذا النهار ١٤ آذار ٢٠١٩، تحيّة الى البطريرك الكردينال مار نصرالله بطرس صفير، الصخرة التي لم تساوم، ولم تنزلق الى متاهات السلطة ومتطلباتها، فكان بحقّ مؤسس انتفاضة الشعب اللبناني، وباني مسيرة الصمود والمقاومة في مواجهة ترغيب الاحتلال السوري وترهيبه!".




وتابع:"في الذكرى السنوية الرابعة عشرة لـ ١٤ آذار ٢٠٠٥، تذكير بأن الفساد يشمل سرقة انجازات الشعب، والتفريط بحقوقه، وهدر دماء الشهداء، وانتحال صفة ليست فعليا لمن ينتحلها من السياسيين!".


الاكثر قراءة
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 10 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 11 بالفيديو: حركة أمل تستعرض في الجامعة اللبنانية 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر